facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الوحدات يلتقي الفيصلي في مباراة حاسمة لإياب كأس السوبر الأردني..

الوحدات يلتقي الفيصلي في مباراة حاسمة لإياب كأس السوبر الأردني..
القبة نيوز - سيتكرر لقاء الفريقين فهل يكرر نادي الوحدات نفس سيناريو الذهاب ويكتسح نادي الفيصلي في مواجهة مثيرة وقوية، التي ستقام غداً الموافق 28 يوليو 2023 يوم الجمعة، بملعب استاد عمان الدولي الساعة ال 8:00 مساءً بتوقيت الأردن وال 9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الفيصلي في مباراة الذهاب التي أقيمت مساء الجمعة الماضية على استاد عمان الدولي، قد سيطر في البدايات، وافتتح النتيجة بهدف مهند خير الله السليمان في الدقيقة 19، وفي الشوط الثاني تغيرت مجريات المباراة بعد ضغط مستمر لنادي الوحدات، تمكن من احراز هدف التعادل عن طريق اللاعب أنس أحمد العوضات في الدقيقة 61؛ محرزاً هدفاً في غاية الجمال من تسديدة أبهرت الجميع على أرض الملعب.

وأحرز الواحدات من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 90+2 عن طريق يوسف ابو حزر بعد تمريره خاطئة من حارس الفيصلي، حيث تمكن الوحدات من قلب الطاولة رأساً على عقب بعد تأخره في النتيجة.

ينافس الفريقين على الفوز باللقب، إذ يتطلع الفيصلي بالفوز ال 18؛ حيث ينفرد بعدد الألقاب برصيد 17 لقب، كما يعد الوحدات في المرتبة الثانية لحصوله على 14 لقب بكأس السوبر، وسيثابر الفريقين بشجاعة للحصول على اللقب.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )