facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الأردن يرفع رصيده إلى 3 ميداليات بدورة الألعاب الرياضية العربية

الأردن يرفع رصيده إلى 3 ميداليات بدورة الألعاب الرياضية العربية
القبة نيوز - رفع الأردن رصيده إلى 3 ميداليات في منافسات دورة الألعاب الرياضية العربية المقامة في الجزائر.
وحقق لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى لذوي الهمم احمد الهندي اليوم الأربعاء، الميداليات الذهبية الأردنية في رمي الجلة، بعد تحقيقه مسافة قدرها 11.90 متر.
ونال لاعب المنتخب الوطني للجودو بلال منصور الميدالية الفضية في وزن تحت 60 كغم بعد خسارته أمام التونسي فرج ديوبي الذي فاز بالذهبية.
وكان اللاعب مصعب المومني قد افتتح رصيد الأردن من الميداليات الملونة بفوزه ببرونزية رمي الجلة أمس الثلاثاء محققا مسافة قدرها 17.18 متر.
وأنهى لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى عبود جودة سباق 20 كم مشي في المركز الرابع بعد أن قطع السباق بزمن بلغ 2:02:55 ساعة.
ووفق الرسالة الإعلامية لموفدي اتحاد الإعلام الرياضي، فقد بلغ لاعب المنتخب الوطني للسباحة عمرو الور نهائي سباق 100 متر صدر، بعد أن احتلاله المركز الأول في تصفيته بزمن بلغ 1:03:63 دقيقة.
وفي منافسات 100 متر، ظهر تأهل لاعب المنتخب الوطني للسباحة ليث صباح إلى النهائي، بعد أن حل أولا في تصفيته بزمن بلغ 57:85 ثانية.
ويستهل المنتخب الوطني لكرة اليد مشواره في الدورة عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الخميس (بتوقيت الأردن) بلقاء المنتخب الجزائري في الدور التمهيدي في قاعة قصر الرياضة حمو بوتليليس بوهران.
ويخوض المنتخب الوطني للسيدات للكرة الطائرة أولى مبارياته في دورة الألعاب العربية بمواجهة المنتخب التونسي بدءا من الساعة 12 ظهرا (بتوقيت الأردن) وذلك ضمن الدور التمهيدي.
ويتواصل الظهور الأردني غدا الخميس في رياضة الجودو عبر اللاعبين عبدالله مقداد (وزن تحت 90 كغم) وحسين سلمان (وزن فوق 100 كغم) في الصالة البيضاوية في الجزائر العاصمة.
ويلعب المنتخب الوطني للريشة الطائرة في منافسات الغد، إلى جانب مشاركة لاعبينا في فعاليات ألعاب القوى والكرة الحديدية وألعاب القوى لذوي الهمم والجودو والسباحة .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )