facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

نجم الكرة الفرنسية فاران يزور الأردن ويشيد بجمال البترا

نجم الكرة الفرنسية فاران يزور الأردن ويشيد بجمال البترا
القبة نيوز - عبر نجم الكرة الفرنسية رافائيل فاران، المحترف في فريق مانشيستر يونايتد الانجليزي، عن سعادته بزيارة الأردن وخاصة مدينة البترا.
وتأتي زيارة النجم الفرنسي للعاصمة عمّان ولمدينة البترا الأثرية، تلبيةً لدعوة شركة انغوت للوساطة المالية (إنجوت بروكرز) التي وجّهتها لحضور حدث ترويجي نظّمته الشركة في البترا، حيث تم تصوير فاران هناك والتقاط صور وفيديوهات تذكارية وترويجية متنوعة له.
وهدفت شركة إنجوت بروكرز من هذا الحدث، إلى المساهمة في تنشيط القطاع السياحي من خلال الترويج لمدينة البترا سياحياً واستثمارياً، وعكس صورة إيجابية عن المناطق السياحية الموجودة في الأردن، وتعزيز مكانته وجعله محط أنظار العالم واستقطابه لعدد أكبر من السياح.
وقال رافاييل في تصريحات صحفية، "هذه هي زيارتي الأولى للأردن، وتشرّفت بزيارة العاصمة عمّان ومدينة البترا الأثرية المعروفة بأنها أعجوبة من عجائب الدنيا السبع، فهذا الإرث الحضاري هو مدعاة للفخر للشعب الأردني وشعوب المنطقة".
وحول المبادرات والبرامج التي ستُطلقها شركة إنجوت بروكرز؛ أكد فاران أهمية البرامج التعليمية للوصول إلى نطاق أوسع من الأفراد، مبديا تطلّعه لدعم هذا النوع من البرامج وغيرها من المبادرات لتمكين الأفراد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من رسم مستقبل أفضل.
من جهته، قال المدير التنفيذي للإيرادات في شركة إنجوت بروكرز؛ أحمد خاونكي: "نرحب بالنجم العالمي رافاييل فاران؛ سفير علامتنا التجارية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن سعيدون بهذه الشراكة لأننا نُدرك جيداً مدى أهميتها في المساهمة في نشر التداول بأسلوب جديد وطابع عصري، من خلال كرة القدم التي أثبتت قدرتها على لمّ شمل المجتمعات تحت هدف واحد وهو تشجيعهم لفريقهم المفضل أثناء المباريات".
يشار إلى أن انغوت للوساطة المالية هي شركة وساطة مالية منظمة ومرخصة تقدم للعميل فرص تداول متميزة عبر تزويده بمجموعة متنوعة من الأدوات المالية تتمثل في السلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والفوركس وغيرها من خلال منصة التداول الأكثر شيوعاً في العالم وهي ميتاتريدر 5.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )