facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

"كريم" تضاعف قيمة تبرعاتها المقدمة عبر "كريم بلس"

كريم تضاعف قيمة تبرعاتها المقدمة عبر كريم بلس
القبة نيوز - أعلنت شركة كريم، عن مضاعفة قيمة جميع التبرعات التي يقدمها أعضاء برنامج الاشتراك الشهري "كريم بلس" في الأردن والإمارات العربية المتحدة، من خلال تطبيق كريم باعتبارها "عيديّة" للاحتفال بعيد الأضحى، ابتداء من اليوم الاثنين وحتى 2 تموز المقبل.
وبحسب بيان للشركة اليوم الاثنين، يمكن لمشتركي كريم بلس التبرع لأكثر من 8 جمعيات خيرية في الأردن، بما في ذلك منصة نوى ومؤسسة إيليّا نُقُل ومؤسسة ومركز الحسين للسرطان في الأردن، من خلال واجهة "التبرعات" على الشاشة الرئيسية للتطبيق.
ويوفر مشتركي "كريم بلس" في الأردن قرابة 20 ديناراً شهريا، ويتمكن البعض من توفير قرابة 70 ديناراً في الشهر، فيما تشمل فوائد البرنامج في الأردن، تمكين المستخدمين من الاستفادة من خدمة التوصيل المجانية غير المحدودة على طلبات الطعام من آلاف المطاعم والتي تزيد قيمتها على 5 دنانير، ورصيد كريم مرتجع على 10 رحلات بقيمة 10 بالمئة، ومساعدة أسرع من مقدمي الخدمة، بحسب البيان.
وقال نائب رئيس المنتجات في كريم، جاسكاران سينغ، إن أعضاء كريم بلس سيكون بإمكانهم تقديم قيمة أكبر من خلال مضاعفة تأثيراتهم الإيجابية ومضاعفة أي تبرعات يقومون بتقديمها من خلال التطبيق، بغض النظر عن حجمها.
وقالت المديرة العامة لـ"كريم" في الأردن، فرح عودة، إن هدف الشركة يتمحور حول تبسيط حياة الناس وتحسينها، إضافة إلى إحداث تأثير ذي مغزى في مجتمعاتنا.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )