facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

تجارة عمان تختتم برنامجا تدريبيا حول التحول الرقمي

تجارة عمان تختتم برنامجا تدريبيا حول التحول الرقمي
القبة نيوز - اختتمت أكاديمية غرفة تجارة عمان، اليوم الاثنين، برنامجا تدريبا حول التحول الرقمي بالشراكة مع أكاديمية الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة، وهي إحدى المؤسسات التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي.
وهدف البرنامج الذي قدمه الخبير في مجال الأعمال والإدارة التنفيذية الشاملة المهندس أشرف الطنبولى، إلى تعريف المشاركين بالتحول الرقمي الذي يُعنى بانتقال الشركات والمؤسسات إلى نموذج عمل يعتمد على التقنيات الرقمية في ابتكار المنتجات والخدمات، وتوفير قنوات جديدة من عائدات تزيد من قيمة منتجاتها.
وبحسب بيان للغرفة، استعرض البرنامج الذي يأتي ضمن خطة الغرفة في تطوير القدرات الرقمية للمشاركين، موضوعات عديدة بينها دورة مشاريع التحوّل الرقمي، والتحديات التي قد تواجهها المشاريع الرقمية، إلى جانب مزايا التحول الرقمي للشركات التقليدية وخطوات إدارة التحول الرقمي.
وجاء البرنامج التدريبي الذي استمر يومين بهدف تمكين المشاركين من فهم التحوّل الرقمي ومكوناته وتقنياته المختلفة من منظور الأعمال، واطلاع المشاركين على الفوائد العديدة لعملية التحول الرقمي ومنها توفير التكلفة والجهد وتحسين الكفاءة التشغيلية وتنظيمها، وتحسين الجودة وتبسيط الإجراءات للحصول على الخدمات المقدمة للمستفيدين.
كما يأتي البرنامج في إطار الجهود المستمرة لغرفة تجارة عمان، لاطلاع أصحاب العمل والقطاع التجاري والخدمي في عمان على آخر التطورات في مجال التحول الرقمي المتطور، ومساعدة الشركات والمؤسسات على ممارسة الأعمال بسهولة ويسر.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )