facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أمنية تنظم يوم فرح للأطفال

أمنية تنظم يوم فرح للأطفال
القبة نيوز - نظمت شركة أمنية في مقرها الرئيس، يوم فرح لعدد من أطفال مخيم البقعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بالتعاون مع جمعية "فكر بغيرك" الخيرية، وذلك تحت مظلة أمنية الخير.
وبحسب بيان للشركة اليوم الأحد، تضمنت الفعالية التي شارك بها مجموعة من الأطفال تتراوح أعمارهم ما بين 8- 14 عاماً، عدداً من الأنشطة البدنية والرياضية والترفيهية، وقراءة القصص والدبكة، وتوزيع الهدايا والحلويات على الأطفال.
وتأتي إقامة الفعالية أولا، ترجمة لاستراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية، وتنفيذاً لمبادئ برنامج أمنية للتطوع، المسجل على منصة "نحن"، المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب، التي تسعى من خلالهما الشركة إلى تعزيز مساهمتها في تمكين المجتمعات المحلية من خلال دعم ومساندة الفئات المهمشة والأقل حظاً.
وأعرب الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية زيد الإبراهيم، عن سعادة الشركة بتنظيم هذه الفعالية التي تسهم في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال الأقل حظاً من مخيم البقعة، وأدخلت الفرح والسعادة على قلوبهم.
ولفت إلى أن "أمنية" ولتعزيز دورها المجتمعي وتنفيذ مبادراتها الإنسانية، تتعاون مع عدد من المنظمات والجمعيات الخيرية مثل جمعية "فكر بغيرك" التي تُعنى بفئات المجتمع الهشة، وتنفذ برامج الحماية المجتمعية التي تهدف لدعم المرأة والشباب في قطاع التدريب والدعم المهني والتعليمي والرياضي في جميع محافظات المملكة.
من جهتها أشارت رئيسة جمعية "فكر بغيرك" الخيرية إيمان بكيرات، إلى أهمية مثل هذه المبادرات والتي تستهدف الفئات المهمشة والأقل حظاً في المجتمع الأردني، خاصة في مثل هذا الوقت، مثمنة الدور الذي تلعبه (أمنية) في إدخال البهجة والسرور على الأطفال المستفيدين من الدعم الذي تقدمه الجمعية .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )