facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

عميد الكلية الجامعية للتكنولوجيا ــ ابو علندا يكرم قسم طلبة قسم شؤون الطلبة

عميد الكلية الجامعية للتكنولوجيا ــ ابو علندا يكرم قسم طلبة قسم شؤون الطلبة

القبة نيوز - اشاد الاستاذ الدكتور احمد السلايمة عميد الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا ــ ابو علندا بالدور الريادي الذي يقوم به قسم شؤون الطلبة في الكلية في تحقيق اهدافها في خدمة المجتمع المحلي في محتلف اطيافه .
وقدم الدكتور السلايمة التهاني وتبريك لجلالة الملك وولي العهد بالمناسبات الوطنية التي يعيشها ابناء اردننا الغالي هذه الايام من الفخر والاعتزار بالقيادة الهاشمية مرورا بالاستقلال وعيد الجلوس الملكي ويوم الجيش والثورة العربية الكبرى. وفرح سمو الامير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد وسمو الأميرة رجوة الحسين .
واضاف الدكتور السلايمة خلال رعايته حفل تكريم كوكبة من طلبة في قسم شؤون الطلبة الذي اقامه القسم ممثل بالدكتور سفيان الليمون مساعد العميد للشؤون الطلبة والمهندس راشد ابو حيمور مشرف على الطلبة .
واكد ان ادارة الكلية لن تالو جهدا في تذليل كافة العقبات التي تقف في تحقيق الاهداف الاستراتيجة للكلية في مختلف الجوانب ووجه الشكر والعرفان لهم جمعيا على جهودهم في رفع اسم الكلية .
هذا وثمن العميد بالفعاليات اللامنهجية التي تسهم في صقل مواهب شخصية الطلبة واعدادهم لخدمة المجتمع .
ثم القى الدكتور سفيان الليمون مساعد العميد للشؤون الطلبة كلمة توجه فيها بالشكر والتقدير للأستاذ الدكتور احمد السلايمة على تكرمه برعاية هذا التكريم، كما وعبّر عن مدى فخر واعتزاز الكلية بطلبتها الذين يعتبرون انموذجاً في التفاعل الإيجابي من خلال مشاركاتهم الفاعلة في النشاطات اللامنهجية التي أُقيمت طوال الفترة الماضية في الكلية والتي تعتبر هذه النشاطات مكمل رئيسي للمرحلة الجامعية للطلبه .
كما قال الدكتور سفيان الليمون مخاطباً الطلبة إن قسم الشؤون الطلابية هو البيت الدافىء الذي لم ولن يؤلو جهداً في دعمكم ومساعدتكم وتيسير كل السبل لتحقيق أهدافكم النبيلة ويلبي طموحاتكم.
وتمنى الدكتور سفيان الليمون التوفيق والنجاح دائماً للطلبة وللكليه وحث على بذل المزيد من الجهود لخدمة كليتنا الحبيبة ووطننا الغالي والنهوض بهما، وفي ذلك نستمد عزيمتنا وقوتنا من رؤى وتطلعات سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.
وفي نهاية الاحتفال قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات التقديرية على الطلبة ، وبدورهم قدم الطلبة درع تقديري للدكتور عميد الكلية .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )