facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مبادرة توعوية في الرمثا "لا للرمي العشوائي خلي كيسك بسيارتك"

مبادرة توعوية في الرمثا لا للرمي العشوائي  خلي كيسك بسيارتك
القبة نيوز - أطلقت مديرية حماية البيئة لمحافظة إربد، اليوم الأحد، مبادرة بعنوان خلي كيسك بسيارتك، لا للرمي العشوائي، في مدينة الرمثا.
وتستهدف الحملة التي انطلقت برعاية رئيس بلدية الرمثا أحمد الخزاعلة، بمشاركة رابطة أبناء الرمثا، السيارات لعدم إلقاء النفايات من نوافذ المركبات.
ووزعت الأكياس البلاستيكية الصديقة للبيئة القابلة للتحلل وبروشورات توعوية تحمل شعار، "لا للرمي العشوائي، خلي كيسك بسيارتك".
وقال رئيس البلدية أحمد الخزاعلة إن البلدية عازمة على إيصال الرسالة البيئية إلى شرائح المجتمع كافة عبر الوسائل والإجراءات العملية منها والتوعوية وعبر وسائل الإعلام المختلفة، وتحديدا وسائل التواصل الاجتماعي، ونحن على استعداد للتعاون مع أي جهه تهدف لترسيخ منظومة القيم والسلوك الصحيح.
وأشار ضابط التوعية في مديرية بيئة إربد محمد الدريزي، إلى أن الأنشطة البيئية جاءت ضمن الخطة التوعوية لوزارة البيئة، وهدفها تعديل السلوك البيئي الخاطئ لسلوك إيجابي، والحد من الرمي العشوائي للنفايات وخاصة الرمي من نوافذ المركبات.
وقال رئيس رابطة أبناء الرمثا نصر ذيابات، إن الرابطة ستكون دائما مشاركة في النشاطات البيئية الهادفة لخدمة المجتمع والوطن.
وتأتي المبادرة بالتزامن مع الحملة الوطنية للنظافة العامة التي نفذتها وزارة البيئة، تحت شعار بسواعدنا نحمي بيئتنا .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )