facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مشاريع ريادية ضمن المنافسة على جائزة "ملهمة التغيير"

مشاريع ريادية ضمن المنافسة على جائزة ملهمة التغيير
القبة نيوز - قدمت رياديات ضمن المنافسة على جائزة "ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي" بموسمها الثاني، التي أطلقتها شركة أورنج الأردن، 8 مشاريع مبتكرة.
وبحسب بيان للشركة، اليوم الاثنين، أطلقت الشركة المسابقة بالتزامن مع يوم المرأة العالمي، بالشراكة مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات (إنتاج) تحت مظلة وحدة تمكين المرأة في الجمعية " شيتيكس"، بهدف تعزيز المنافسة بين السيدات بناء على مشاريعهن الريادية وتكريم الرياديات المتميزات في القطاع.
وتم عرض المشاريع الثمانية، الأسبوع الماضي، لتقوم اللجنة المختصة بتقييمها واختيار 3 مشاريع فائزة، حيث تأهلت هذه المشاريع من بين 68 مشروعاً.
وعبّرت المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي والاستدامة لدى أورنج الأردن، المهندسة رنا الدبابنة، عن فخرها بمستوى الابتكارات التي تقدّمت بها الرياديات في مختلف المجالات وإمكاناتها في التأثير المستدام اقتصادياً واجتماعياً، والتي تدلّ بوضوح على مساهمة المرأة الهامة في تطوّر قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وقالت عضو هيئة المديرين في جمعية إنتاج، المهندسة ربى درويش، إن الجائزة أثبتت فعاليتها في تعزيز الإبداع والابتكار، وتحقيق إنجازات جديدة وواعدة؛ إذ أن السيدات تقدّمن بمجموعة من الابتكارات في مجالات متعددة تشمل الصحة، التعليم، البيئة، الخدمات، الزراعة، والبيئة .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )