facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أبو زمع يستدعي 25 لاعبا للمنتخب الأولمبي

أبو زمع يستدعي 25 لاعبا للمنتخب الأولمبي
القبة نيوز- أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم تحت سن 23 بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع، قائمة أولية ضمت 25 لاعبا، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تقام خلال الفترة من 12 حتى 20 حزيران الحالي في العراق.

وضمت القائمة: أحمد جعيدي، مراد الفالوجي، قيس عباسي، فيصل أبو شنب، بهاء الشملتي، محمد أبو النادي، دانيال عفانة، ليث أبو رحال، عمار محمد، عرفات الحاج، هايل ذيابات، أمين الشناينة، عارف الحاج، موسى العمري، مهند العرامشة، محمد أبو هزيم، عامر أبو جاموس، سيف درويش، عون المحارمة، مهند أبو طه، علي العزايزة، وسيم الريالات، بشار ذيابات، رزق بني هاني، وسيف بشابشة.

وينتظر تقليص القائمة لـ 23 لاعبا خلال الفترة المقبلة، قبل السفر إلى العراق 9 الحالي، حيث تقام التدريبات اليومية في العاصمة عمان ابتداء من اليوم الأحد، ولحين المغادرة. وكانت قرعة البطولة وضعت المنتخب في المجموعة الأولى إلى جانب العراق المستضيف والإمارات، حيث يتأهل أبطال المجموعات الثلاث بالإضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثاني للدور نصف النهائي.

وتأتي مشاركة المنتخب في البطولة ضمن التحضيرات لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وتقام التصفيات في الأردن خلال الفترة من 4 حتى 12 أيلول المقبل، حيث حل المنتخب في المجموعة الخامسة إلى جانب سوريا وعُمان وبروناي.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )