facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اربد تواصل احتفالاتها فرحا بزفاف ولي العهد

اربد تواصل احتفالاتها فرحا بزفاف ولي العهد
القبة نيوز - تواصلت الفاعليات الشعبية والأهلية في اربد احتفالاتها ابتهاجا وفرحا بزفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الذي يصادف غدا الخميس.
ونظمت شركة كهرباء محافظة اربد، احتفالا كبيرا بهذه المناسبة بحضور محافظ اربد رضوان العتوم ورئيس مجلس إدارة الشركة الوزير الأسبق سمير مبيضيين ووزير الطاقة صالح الخرابشة ووزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي.
وقال مبيضيين، "إننا ونحن اذ نحتفل بزواج ولي العهد وقرة عين جلالة الملك عبدالله الثاني امير الشباب فاننا نضيف بذلك محطة هامة ومضيئة في سفر الوطن الخالد ومناسباته العزيزة التي تشكل الباعث والأمل نحو المزيد من العطاء والنماء لما يتمتع به سموه من سمات وسجايا نهلها من معين الهاشميين الذي لا ينضب تحديثا وتطويرا وتقدما وازدهارا".
من جهته، اكد مدير عام الشركة المهندس بشار التميمي، انه من حسن الطالع ان يتزامن مناسبة زواج سمو ولي العهد مع عيد الاستقلال لتكتمل فرحة الأردنيين التي دخلت كل بيت، رافعا باسم أسرة الشركة التهاني لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله والأسرة الهاشمية والشعب الأردني بزواج سموه.
وحضر الاحتفال عدد من الوزراء السابقين ممن تسلموا رئاسة مجلس ادارة الشركة ومدير عام الضمان الاجتماعي الأسبق ناديا الروابدة وقائد امن إقليم الشمال العميد الدكتور ثامر المعايطة ومدير شرطة اربد العميد هزاع الطورة وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين.
وتضمنت الاحتفالات، الأغاني الفلكورية الوطنية والدبكات والأهازيج التراثية وفقرة حناء لمجموعة من سيدات الرمثا.
وفي مخيم الشهيد عزمي المفتي، أقامت لجنة خدمات المخيم ونادي الكرمل، احتفالا بهذه المناسبة، تحدث خلاله رئيس اللجنة محمد شامخ الخضور ورئيس النادي النائب السابق محمود الطيطي وناريمان فرح، عن القطاع النسائي والمهندسة كرمة القروط عن القطاع الشبابي.
من جهتهم، تحدث الحضور عن معاني الفرح التي تحملها هذه المناسبة في قلوب الأردنيين جميعا بزفاف سمو ولي عهد، مشيرين الى أن حالة الفرح والابتهاج التي نعيشها بهذه المناسبة هي ترجمة حقيقية وفعلية لمدى الحب والولاء والانتماء للقيادة الهاشمية ومناسبات الوطن العزيزة.
ورفعوا اسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك وجلالة الملكة والأسرة الهاشمية والشعب الأردني، داعين الله ان يديم الأفراح على الوطن.
بدورها، قدمت فرقة مجلس الكنائس أناشيد تعبر عن حالة الفرح والقت الشاعرتين بيلسان ابو الهنا وتيماء ابو الهبال القصائد الشعرية في هذه المناسبة، كما تم اختتام الاحتفال بفقرة فنية للمطرب رأفت الخضور تغنت بالوطن وقيادته الهاشمية وجسدت حالة الفرح الأردنية بهذه المناسبة.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )