facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

المؤسسة التعاونية تبحث التعاون مع شركات ومصانع في معان

المؤسسة التعاونية تبحث التعاون مع شركات ومصانع في معان
القبة نيوز - بحث مدير عام المؤسسة التعاونية الأردنية عبدالفتاح الشلبي، خلال زيارته للشركة الأردنية الهندية للأسمدة، ومصنع حامض الكبريتيك المملوك من قبل تعاونية مزارعي الهند للأسمدة، وشركة مناجم الفوسفات الأردنية في منطقة الشيدية بمحافظة معان، فتح آفاق التعاون.
وأكد الشلبي، بحضور رئيس بلدية معان الكبرى ياسين صلاح، وممثلين عن مجلس المحافظة، أهمية تعزيز التعاون بين مؤسسات المجتمع المدني والتعاونيات في مختلف محافظات المملكة، لما لها من انعكاسات إيجابية على أبناء المجتمع المحلي، ومسيرة التنمية المحلية.
وقال إن هذه الزيارة تأتي في سياق سعي المؤسسة لفتح آفاق التعاون مع شركة جيفكو وبلدية معان ومجلس المحافظة لتوفير الدعم لأبناء معان، من خلال إقامة مجمع رياضي شبابي أو مشروع زراعي يخدم المجتمع المحلي عبر الجمعيات التعاونية في المنطقة.
وأضاف أن التعاونيات تسهم في معالجة مشكلة البطالة من خلال إقامتها لمشاريع إنتاجية، وما توفره من فرص عمل لأعضائها من أبناء المحافظة.

وأكد الشلبي أهمية توسيع آفاق التعاون بين المؤسسة، وتعاونية مزارعي الهند للأسمدة بما يخدم القطاع التعاوني والحركة التعاونية الأردنية، مشيرا إلى زيارته العام الماضي للهند ولقائه مسؤولي تعاونية مزارعي الهند للأسمدة من أجل تلك الغاية.
وحضر اللقاء إلى جانب نائب رئيس مجلس محافظة معان محمود جميل أخو عميرة، عدد من أعضاء المجلس، ورئيس جمعية الشركة الأردنية الهندية للأسمدة التعاونية، ورئيس جمعية الشيدية التعاونية، ومدير تعاون معان.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )