facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الحسين للسرطان تجدّد الشراكة الاستراتيجيّة مع بنك الإسكان

الحسين للسرطان تجدّد الشراكة الاستراتيجيّة مع بنك الإسكان
القبة نيوز - جدّدت مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقية الشراكة الاستراتيجيّة مع بنك الإسكان لمدة عامَين.
ووقع اتفاقية التجديد، بحضور سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، ورئيس مجلس إدارة بنك الإسكان عبد الإله الخطيب، كل من الرئيس التنفيذي للبنك عمار الصفدي، ومدير عام المؤسسة نسرين قطامش.
من جهته، أكّد الصفدي اعتزاز البنك بالشراكة التي تجمعه مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، مبيناً أن البنك يحرص على أن يبقى داعماً لها في سياق مبدأ الشراكة الحقيقية والمستدامة، ويسعى ليتكامل دوره المجتمعي مع دور المؤسسة لتمكينها من تحقيق أهدافها الإنسانية والتنموية.
وقال: إن قطاعي الصحة والتعليم من المحاور الرئيسة التي يدعمها البنك في إطار برامج ونشاطات استراتيجيته للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، لتعزيز قدرة تلك القطاعات على مواجهة التحديات بما ينسجم مع أولويات التنمية.
وأضاف أن مرض السرطان من أبرز التحديات المجتمعية الحالية، مؤكداً مواصلة البنك دعمه للمصابين به وتلبية احتياجاتهم الصحية والتعليمية وغيرها، وخصوصاً الشباب والنساء.
ولفتت قطامش إلى أهمية هذه الشراكة في مساندة الجهود المجتمعيّة بمجالات التطوّع والتوعية بأهمية الكشف المبكّر، ودعم مرضى السرطان أكاديميا، إذ تولي المؤسسة عناية خاصّة للمرضى ضمن منهجية الرعاية الشمولية التي يقدمها مركز الحسين للسرطان.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )