facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

تكريم الفائزين بمسابقة أمان الرمضانية بالعقبة

تكريم الفائزين بمسابقة أمان الرمضانية بالعقبة
القبة نيوز - كرّم نائب محافظ العقبة الدكتور مالك خريسات اليوم الثلاثاء، الفائزين في مسابقة "أمان الرمضانية" لأجمل صوت في تجويد القرآن الكريم وتلاوته، التي نظمتها مدارس جمعية العقبة الخيرية الإسلامية.
وأكد خريسات أهمية قراءة القرآن الكريم وتدبره، والاهتداء به في حياتنا اليومية، مشيدا بكل حافظ للقرآن خاصة من تمكنوا من حفظه وتلاوته بالطريقة التي تليق به ليكون لهم نبراسا يقتدون به في حياتهم اليومية.
من جانبها، قالت مدير عام المدارس الدكتورة رابعة العيدي إن مسابقة "أماني قرآني" انطلقت في شهر رمضان المبارك وشارك فيها 26 طالبا و طالبة من 18 مدرسة حكومية وخاصة في محافظة العقبة.
بدوره، بين رئيس مجلس التطوير التربوي للمدارس أشرف قطيشات، أهمية هذه المسابقات في غرس حب كتابَ اللهِ في نفوس الطلاب وتشجيعهم على حفظه والعناية به.
وفي سياق قريب سلمت مديرية شباب محافظة العقبة، كؤوسا وميداليات وشهادات تقديرية للفائزات ببطولة رمضانيات 2023 لتنس الطاولة والشطرنج.
وأكد مساعد محافظ العقبة سلطان حسان خلال رعايته الحفل، أهمية هذه البطولات والمسابقات في تنمية مهارات الشباب وغرس قيم الانتماء والولاء للوطن لقيادته الحكيمة التي أولت الشباب كل اهتمامها.
وأشاد حسان بجهود مديرية شباب العقبة وما تقدمه من برامج وأنشطة ثقافية ورياضية وتثقيفية على مدار السنة تهدف إلى بث روح التنافسية والمثابرة بين الشباب.
من جانبه، أشار مدير المديرية الدكتور مخلد المجالي، إلى أهمية هذه البطولات في صقل شخصية الشباب والشابات وتنمية مهاراتهم وإبداعاتهم، مثمنا جهود وإنجازات مركز شابات العقبة وأنشطته وإتاحته المجال للإناث للمشاركة والتفاعل مع مجتمعهن.
بدورها، قالت مديرة مركز شابات العقبة عدلا المعايطة، إن المركز نفذ منذ بداية العام الحالي جملة من النشاطات تضمنت مسابقات رياضية وثقافية شارك فيها العشرات من طلبة المدارس والجامعات في العقبة أسهمت في تعزيز مهاراتهم البدنية والاستفادة من أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )