facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الوحدات “متمسك” باستضافة مبارياته البيتية في ملعب الملك عبدالله الثاني

الوحدات “متمسك” باستضافة مبارياته البيتية في ملعب الملك عبدالله الثاني
القبة نيوز- أعلن رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة ، الثلاثاء ، فريق لكرة القدم متمسك باست مبارياته البيتية في الموسم الكروي المقبل في ملعب الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة في عمّان ، رغم إعلان اتحاد اللعبة عزمه إغلاق الملعب حتى نهاية العام الحالي.

وقال إن ملعب الوحدات البيتي هو القويسمة "، لكنه قال إن النادي” يتطلب الأمر رسميًا أو فنيا "

والاثنين ، …

المقابل ، تساءل الحوامدة هل تذكر الاتحاد وممارسة الرياضة في الأردن الآن أن يجروا صيانة للملعب؟ علما بأن النشاطات الرياضية متوقفة منذ كانون الأول الماضي.

عام: "عن تخطيط تتحدثون؟”

وكان منتخب الوحدات ، وكان واحدا من دوري المحترفين في العام الماضي ، وقد أصبح هذا التغيير في السابق ، ثم تراجع عن هذه الخطوة لاحقا.

كأس الاتحاد لكرة القدم لكرة القدم من ناديي الفيصلي.

ولأول مرة ، تقام مباراة كأس السوبر والإياب ، يومي 21 و 28 تموز / يوليو للمحترفين فريقي الفيصلي -بطل الدوري الأردني للمحترفين 2022 ، والوحدات- حامل لقب كأس الأردن الموسم الماضي.

وقالت نصار ، إن كل الملاعب في الأردن هي "ملاعب الوطن” مشيرة إلى أن المعلب البيتي للنادي تشكل جماهيره 75٪ من الحضور في المباراة.

وقالت، إن "الملاعب الموجودة لا تكفي لإقامة نشاطات كرة القدم” مشيرة إلى أن وزارة الشباب وضعت خطة صيانة شاملة للملاعب؛ لتكون جاهزة مع انطلاق الموسم الكروي في شهر أيار الذي يشهد إقامة بطولة درع الاتحاد على ملعب الأمير محمد في الزرقاء.

في حين سينطلق الدوري الأردني للمحترفين في الثالث من آب المقبل.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )