facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

خاص-علاء زلزلي..ديو مع نجمة مشهورة وأغنية خليجية ستبصر النور!

خاصعلاء زلزلي..ديو مع نجمة مشهورة وأغنية خليجية ستبصر النور!
القبة نيوز - صالح السيد - كشف النجم اللبناني علاء زلزلي "للقبة نيوز" عن أن أغنية جديدة باللون الخليجي وتحديداً باللهجة السعودية ستكون ضمن ألبومه الجديد في فترة الأعياد وهي من كلمات سمو الامير عبدالله بن سعد.

وعن فكرة عمل الديو ، قال :"بحب صوت وستايل الديفا سميرة سعيد ومنشبه بعض كتير" .

وأضاف:"انا بحس دويت لازم يشبهو بعض بجنونن بحركاتن بعملن تيطلع شي كتير حلو" ، "ومش بعيد يكون في وقت قريب ديو ينعمل" .

ولفت إلى تجربته السابقة مع الفنان الراحل عازار حبيب ، ومحبته لأغنية جمعتهما "شو عملو فينا"، موضحآ أنه كان مشروعاً كبيراً سابقاً بإعادة الأغاني جميعها وبمشاركته.

أما عن رأيه بالألقاب، بين زلزلي أن اللقب يعطي مسؤولية أكبر وعلامة للتقدم والنجاح، حيث توجد عدة ألقاب له منها "نجم العرب" ، "ملك المسرح"، و"روح الشباب.."، إلا أن أحب لقب له والذي يفتخر به هو اسمه علاء زلزلي.

وفيما يتعلق بتجربة أفراد عائلته لدخول عالم الغناء، أكد أن لديه ابن لديه موهبة الصوت الجميل والحضور القوي ، وفي حال فكر في الشهرة، سيقف إلى جانبه ويدعم موهبته، ، ليس لأن والده علاء، مشيرآ لـ وجود نجوم عالميين لديهم طابع خاص من دون شبه آبائهم.

وعند سؤاله عن مواقع التواصل الإجتماعي ، أوضح زلزلي انه من أجل أن تتواجد في عالم المنصات يجب أن تقدم شيئاً مفيداً مرتباً وليس مبتذلاً، لكن للأسف هناك مشاهير لا تستحق الشهرة، حيث يقومون بتقديم أغانٍ دون المستوى "قلة أدب"، ويظنون أنفسهم تريند، في حين انه لا يكون تريند مشرف لا أدبيآ ولا اجتماعيآ، كما انه ليس مناسباً أن يقوم به أحد .

ونوه الى انه كان هناك بالسابق على الأقل إحترام بين الفنانين، وتعامل مهذب، حتى في إلقاء الكلمة أمام الجمهور ، منبهاً في الوقت ذاته  لوجود محتويات تستحق الدعم والمشاهدة، بالإضافة الى أنه بعض الأحيان من الجميل تقديم محتوى مفيداً يقدم خدمات إنسانية أو طبية أو فنية .... .

وعلى صعيد شخصي، صرح زلزلي أنه لا يتواجد بشكل كبير عالسوشيال ميديا ، لكنه بدأ بالاهتمام بالمنصات مؤخراً، حيث انه من الجميل أن يقوم الفنان بتوثيق لحظات مميزة بتصوير مكان معين عند سفره، أو أثناء ممارسة تمارين رياضية، أو تناوله لأكلة مفضلة ، على ان لا تكون بشكل يومي وكل وقت، حتى يشتاق الجمهور للفنان.

وأعرب زلزلي عن سعادته وإحترامه بمحبة الجمهور له،
والاهتمام بالرد على الرسائل قدر المستطاع، والاستماع لآراء العالم.

وبخصوص بلد الأردن، أشار الى أن الأردن غالٍ جدآ على قلبه، وهو متواجد فيه بشكل دائم، ولديه كثير من الأصدقاء الأردنيين، حيث تعامل مع الشاعر ايهاب غيث ، وفراس عودة ، وعبر عن إعجابه بهم من أفكار وألحان، وطريقة تفهمهم لفنه وما يفضل.


وعن عدم تواجده في مهرجانات توزيع الجوائز ، صرح أن المنافسة لطيفة، متمنياً دائمآ أن يربح الناجح والأجدر، وليس بالمحسوبيات، منوهاً أن المهرجانات التي تقام في المملكة العربية السعودية مهرجانات رائعة،
وخطوة مميزة لمعالي تركي آل الشيخ، وجميع الفنانين المشاركين هم بمستوى حضاري وعالمي، متمنياً التواجد في المرات القادمة.

وعن أعماله القادمة
، سيكون هناك ألبوم كامل محضر ، سيبصر النور بعد شهر رمضان المبارك، وسيعتمد أسلوب خاص في طرح أغانيه ،
مبينآ أن هناك أغنية عراقية ، وجزائرية ، وفرنسية ، ومصرية ، ولبنانية ، وسبق قدم أيضآ جزائري وفرنسي، أي أنه البوما كاملًا منوعآ.

وعن سبب تأجيل الألبوم ، أشار إلى أنه لسبب إنساني، وهي مأساة أحداث زلزال الذي وقع شمال سوريا وتركيا.

وطرح مؤخرآ أغنية بعنوان "lets go to dabke"
، وعبر عن سعادته بنجاحها، حيث ان محبة الناس لأعماله حافز كبير له .


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )