facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الفنانة نجلاء عبدالله : 85% من الاعمال التي شاركت فيها هي اعمال بدوية وواجهت صعوبة في تعلم وفهم اللهجة البدوية

الفنانة نجلاء عبدالله  : 85 من الاعمال التي شاركت فيها هي اعمال بدوية وواجهت صعوبة في تعلم وفهم اللهجة البدوية
القبة نيوز- إعتبرت الفنانة نجلاء عبدالله أن مسيرة الدراما الاردنية شهدت في السنوات الأخيرة تحولات عديدة تمثل أبرزها بتراجع مستوى الدراما رغم وجود أعمال فنية لا يمكن التقليل من أهميتها.
وردا على سؤال حول بيئة العمل، قالت في حوار صحفي خاص لموقع القبة نيوز  أن الممثل طالما واجه تحديات أثناء التصوير، خصوصا في المسلسلات البدوية، وهو الأمر الذي لم يعد موجودا اليوم بفضل المستوى الجيد لمواقع التمثيل وتطور التجهيزات اللازمة للعمل الفني.

وأضافت الفنانة نجلاء بأن 85% من الاعمال التي شاركت فيها هي اعمال بدوية تراثية تقليدية ، كما انها كانت تواجة صعوبة في تعلم وفهم اللهجة البدوية ولكنها على يد الاستاذ الماهر أحمد دعبيس ، أصبحت لهجتها الأولى لهجة التراث القديم اللهجة البدوية.
كما أعلنت عن عمل جديد لها وهو مسلسل حضور موكب الغياب من اخراج عمار رضوان والذي سيتناول موضوع القضية الفلسطينية والانتفاضة وسيعرض في شهر رمضان المبارك.

وفي معرض سؤالها عن مشاركتها الاخيرة في مهرجان الفجيرة الذي اقيم مؤخراً في دولة الامارات قالت بأنها كانت ضيفة في المهرجان. كما أنها تعتبر المهرجان فرصة للتواصل ورؤية الأصدقاء أثناء حضور المسرحيات والأحداث التي تعرض بين فترات متباعدة.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )