facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الفرح الملكي الأردني بقلم شادي عيسى الرزوق

الفرح الملكي الأردني  بقلم شادي عيسى الرزوق
القبه نيوز - اتقدم من مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله ابن الحسين الاب وجلالة الملكة رانيا  العبدالله الام بأصدق مشاعر التهنئه والتبريكات بمناسبة زفاف ابتهما الغاليه الاميره ايمان.
وكعادة العائله الكريمه الأردنية الاولى وهي الهاشميه المالكة اعطتنا في الاردن  واعطت العالم درسا في الفرح بحب وميزه للعائلات كلها لتقول لها نحن اباء قبل ان نكون ملوك. 
١. امتاز فرحهم من المقربين فقط من الهواشم واهل العريس وان عدد المدعويين لم يتجاوز المئه، وان العائلة المقربه هي الأولى بالفرح.
٢. جلالة الملك المفدى وهو الاب كان ابا بامتياز وهو الملك وابن الملك وذو ابتسامه فرحة واصله للسماء.
٣. ام العروس جلالة الملكة رانيا العبدالله لفتت الانظار بانها النشميه والانسانه البسيطة، والام المحبه لابناءها وترتيبها  لعرس بسيط في حديقة بسيطة عاديه، والفرح لم يكن متكلفا ومكلفا للدولة الأردنية ولا للحكومه الاردنيه التي لم تكن مدعوة لانه فرح العائله.
٤. الملكة رانيا زوجة الملك هي من اسرة غنيه وهي خريجه الجامعه الأمريكية في القاهرة، وعملت في في بنك وعيونها مليانه، وهي انسانه بسيطة وتتعامل مع المناسبات الاجتماعية بمنتهى التواضع، ولا انسى ايضا انها كاتبه قصص شهيره جدا والاكثر مبيعا في الولايات المتحدة الأمريكية ومع هذا كله اعطت معنى حقيقي للنساء في الأناقة والرقي والاحتشام بالبساطة.
٥. ملكنا وملكتنا علمونا كيف الفرح لديهم من خلال بثه على قنوات التلفزه فراينا عرس لن ننساه وان فرحهم بسيط ليس مبتذل واردني وطابعه عائلي من اجواء عاداتنا الاصيله.
فشكرا للدرس  من القلب للقلب وفرحكم هو فرحنا لانه دخل القلب بدون اذن
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )