facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بعد رحلة استغرقت يومين.. مهرجان "هوليوود بيوتي أواردز"

بعد  رحلة استغرقت يومين.. مهرجان هوليوود بيوتي أواردز


القبة نيوز - أشرف المصمم العالمي آدم عفارة على تنظيم حفل "هوليوود بيوتي أواردز 2023"، المقام في مدينة لوس آنجلوس بولاية كاليفورنيا الأميركية. 

وبعد رحلة طويلة استغرقت يومان من قطر إلى هوليوود، أبهر عفارة الحضور من المشاهير بالإضافة إلى المشاهدين، بعمله الدقيق والرائع ووبصمته العريقة التي يشهد لها تاريخ هوليوود بيوتي أواردز والمهرجانات الفنية.

ويحتفل "هوليوود بيوتي أواردز 2023" بنسخته الثامنة المقامة اليوم 9 مارس بنخبة من أهم النجوم العالميين، ومنهم النجمة العالمية آندي ماكدويل التي ستكرّم بجائزة The Timeless Beauty Award، تقديراً لها على مسيرتها المهنية المؤثرة وعملها الإنساني الذي يعتبر
 مصدر إلهام للأجيال القادمة.

ويسعد مهرجان HBA أيضاً حضور النجمة فيولا ديفيس الحاصلة على جائزة الأوسكار، بالإضافة إلى النجمك كاري موليجان المرشحة مرتين للأوسكار، و أيضاً كل من الفنانين صوفيا فيرغارا، جو مانجانييلو، ماري فيتزجيرالد، كيفن كريدر، وفنان التجميل ريك بيكر، دانييل ديدويلر، وخبير تجميل المؤثرات الخاصة بـ"جوني ديب" جويل هارلو.

ومن الجدير بالذكر، يشرف عفارة على معرض "رؤية" للأزياء في نسخته الثانية، والذي يقام في الفترة الممتدة بين 13/3/2023  و 17/3/2023، في فندق "raffles doha and fairmont doha". 

ويختص "رؤية 2023" بنسخته الثانية بكل ما تريده المرأة العربية في مجال الأزياء، وذلك بمشاركة عدد من مصممات العالم والوطن العربي و الخليجي.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )