facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

المنسق الإقليمي .. د . السلايمة : مشروع "ICT4EDU" الاوروبي يعزّز جودة التعليم في رياض الأطفال

المنسق الإقليمي .. د . السلايمة : مشروع ICT4EDU الاوروبي يعزّز جودة التعليم في رياض الأطفال


القبة نيوز- الصحفي محمد غنام / المنسق الإقليمي .. د . السلايمة : مشروع "ICT4EDU" الاوروبي يعزّز جودة التعليم في رياض الأطفال اكد  الدكتور أحمد السلايمة عميد الكلية الحامعية الوطنية للتكنولوجيا المنسق الإقليمي لمشروع "ICT4EDU" الاوروبي ان المشروع يهدف إلى تعزيز جودة كفاءات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمُعلّمي مرحلة الطفولة المبكرة في 9 مؤسسات للتعليم العالي في الأردن وفلسطين ومصر، بما يتماشى مع ممارسات الاتحاد الأوروبي؛ الأمر الذي يعزّز جودة التعليم في رياض الأطفال في الدول الثلاث.

جاء ذلك خلال اطلاق مشروع "ICT4EDU" الأوروبي؛ برعاية رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات، ويعتبر أحد مشاريع برنامج إيراسموس بلس، والمعني بتعزيز كفاءات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمُعلّمي الطفولة المبكرة في مؤسسات التعليم العالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بحضور فريق المشروع من الجامعة والجامعات الشريكة من الأردن ومصر وفلسطين وفنلندا ورومانيا والبرتغال وإيطاليا.

والجدير بالذكر ان موازنة المشروع تبلغ 800,000 يورو، مُوزّعة على كافة الشركاء من الجامعات الأردنية والمصرية والفلسطينية والأوروبية، التي يبلغ عددها 13 جامعة شريكة، وهي: جامعة إربد الأهلية، جامعة مؤتة، جامعة فلسطين التقنية–خضوري، جامعة الاستقلال، كلية فلسطين التقنية، جامعة توركو، جامعة بوخارِست، جامعة بورتو التقنية، جامعة بادوفا، إضافة إلى الجامعة الأردنية.

واشتمل جدول أعمال الورشة،  على مدار يومين، على ثلاث جلسات، تحدث خلالها المشاركون حول موضوعات مختلفة متعلقة بالمشروعَيْن، تشمل حُزَمَ عملهما، وآلية تنفيذ خطتيهما التي ستمتد لثلاث سنوات، إلى جانب توزيع المهام بين الشركاء.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 

Warning: Undefined variable $page in /home/alqubbahnews/public_html/footer.php on line 97