facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

هاني شاكر يتعرّض لموقف محرج !!

هاني شاكر يتعرّض لموقف محرج !!

القبة نيوز - تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الفنان هاني شاكر وهو يقدّم فقرته الغنائية في إحدى حفلاته وقد تعرض لموقف محرج.

وظهر هاني في الفيديو وهو مندمج بالغناء على المسرح، وفجأة أطلقت إحدى الحاضِرات ضحكة مدوّية وصلت إليه على المسرح، فتوقف عن الغناء وراح هو الآخر يضحك بصوت عالٍ.

 

 

وكان هاني شاكر قد أحيا حفلاً غنائياً ضخماً على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية ضمن احتفالات "عيد الحب"، وقدّم خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانية الجديدة والقديمة، بالإضافة إلى أغنية "فرق في الإحساس" والتي طرحها أخيراً وقرر غناءها على المسرح للمرة الأولى.

وحرص هاني على أن تكون إطلالته خلال الحفل متناسبة مع أجواء الاحتفال بـ"عيد الحب"، حيث ارتدى بدلة كلاسيكية مع منديل أحمر وسط إعجاب الكثيرين بهذا اللوك الذي عرضه على صفحته الرسمية في "إنستغرام".

وقدّم هاني شاكر مجموعة كبيرة من الأغنيات منها: "يا أغلى اسم في الوجود"، "بحبك يا غالي"، "ح نعيش"، "كل ليلة"، "لما راح الصبر منه"، "مش بعتب عليك"، "أنت السبب"، "دعوة فرح"، "وعد مني"، "رسالة من تحت الماء"، "ماتهدديش"، "مشتريكي"، "كده برضو يا قمر"، وغيرها من أغنياته القديمة والحديثة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )