facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

فاعليات تحتفل بيوم المرأة العالمي في عدد من محافظات المملكة

فاعليات تحتفل بيوم المرأة العالمي في عدد من محافظات المملكة
القبة نيوز - احتفلت مؤسسات رسمية وشعبية اليوم الأربعاء، في عدد من محافظات المملكة بيوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار من كل عام
ففي اربد، قدّم رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد التهنئة للعاملات في الجامعة من الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطالبات الجامعة، معربا عن فخر الجامعة ، واعتزازها باحتضانها مجموعة من المتميزات من الكادر الأكاديمي والإداري اللواتي لطالما أثبتن جدارتهن وقدرتهن على الاضطلاع بدورهن، والقيام بالواجبات الموكّلة إليهن على أكمل وجه، وأسهمن إيجابا في مختلف مراحل التطوير التي شهدتها الجامعة منذ نشأتها.
بدوره أكد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة خلال حفل تكريم أقامته لجنة المسؤولية المجتمعية في الهيئة، ضرورة ترجمة رؤى القيادة الهاشمية في دعم وتعزيز دور المرأة الأردنية

وكلف المهندس السعايدة زاهرة طبيشات للقيام بمهام رئيس مجلس مفوضي الهيئة، وزين أبو تاية بمهام نائب الرئيس ورندة العوبلي مفوضا وعدد من موظفات الهيئة لتولي ادارة الوحدات التنظيمية.
وفي الرمثا نظم ملتقى ألق الثقافي احتفالا بيوم المرأة العالمي بالتعاون مع مديرية ثقافة إربد وغرفة تجارة الرمثا في قاعة غرفة تجارة الرمثا.
وأشارت رئيسة ملتقى ألق حمدة الزعبي إلى أن الاحتفال بيوم المرأة يأتي تقديرا للدور الذي تقوم به في مختلف مجالات، الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.
بدورها قالت رئيسة اتحاد المرأة الأردنية أمنة الزعبي أن التوجيهات الملكية منحت المرأة قدرة للوصول لأعلى المناصب فهي النائب والعين والوزيرة.
وقدمت عضو بلدية الرمثا منى جمهور قصة نجاحها كأول سيدة في الأردن تفتتح مركزا لتعليم قيادة السيارات، فيما استعرضت الدكتورة عروب الشقران قصة نجاح والدتها و تأسيسها لمدرسة خاصة .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )