facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

حلقة نقاشية مشتركة بعنوان الاستثمار في دبي بمناسبة يوم المرأه العالمي

حلقة نقاشية مشتركة بعنوان الاستثمار في دبي بمناسبة يوم المرأه العالمي
احتفالا بيوم المرأة العالمي الذي يصادف في الثامن من اذار من كل عام نفذت الصكوك الوطنية وهيئة المرأة العربية حلقة نقاشية مشتركة بعنوان الأستثمار في دبي.
عقدت الحلقة النقاشية في فندق القصر وسط المدينة بدبي بحضور  اكثر من ١٥٠ مسؤولا رفيع المستوى من ممثلين لقناصل وشركات وهيئات ومؤسسات وعملاء في دولة الامارات.
شارك في الحلقة النقاشية كمتحدثين كل من محمد قاسم العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة الصكوك الوطنية ورحاب لوتاه نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الصكوك الوطنية ومحمد الدليمي الامين العام لهيئة المرأة العربية والدكتورة ميسون تليلان السليم عضو مجلس امناء هيئة المراة العربية واحمد المساعيد المدير التنفيذي للاستثمار والخزينة والدكتورة لينا ابو بكر المديرة التنفيذية لهيئة المرأة العربية ومهند الوادية الرئيس التنفيذي لشركة هاربور العقارية ومحمد الفلاحي مؤسس ومدير عام شركة ليوان للعقارات وأدارت الحوار  الاعلامية ميرهان دسوقي المذيعة التلفزيونية في قناة نور دبي.
قدمت الدكتورة ميسون تليلان السليم ورقة عمل بعنوان المرأة الاماراتية في التقارير العالمية وسلطت الضوء على انجازات المرأة الاماراتية وبينت تصدرها وحصدها المركز الاول عربيا والثامن والستين عالميا متقدمة بمعدل ٥٢ مرتبة للاعلى في جدول التصنيف عالميا مؤكدة بانها خرجت من اطار المنافسة العربية الى اطار المنافسة العالمية.
مركزة على ان هذه القفزات كان للمحور الاقتصادي والسياسي الدور الرئيس فيها موضحة بأن الزخم الكبير في تمكين المراة الاماراتية ماكان ليتأتى الا بتضافر جهود القطاعات الحكومي والعام والخاص حيث وفرت بيئة تشريعية وتنظيمية وتنافسية مناسبة.
وهنأت الإمارات العربية المتحدة على هذا الانجاز والانسجام العالي والتناغم الكبير بين القطاعات ودعت جميع الدول العربية ان تحذو حذو الامارات نحو اقتصادات عربية قويةتلعب فيها المرأة دورها الكامل لتحقيق التنمية الشاملة المرجوة.
وفي نهاية الحلقة النقاشية وزعت الصكوك الوطنية الدروع التذكارية وشهادة تقدير للمتحدثين .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )