facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

العب مع حالك هذه اللعبة ... كامل النصيرات ...

العب مع حالك هذه اللعبة ... كامل النصيرات ...
القبة نيوز - نم على ظهرك وتأمّل بعينين مفنجلتين كلّ ما في السقف.. ركّز على شيء واحد وليكن مثلًا اللمبة.. اذكر اسمك بعد دقيقتين من التأمل عشرين مرّة: كامل كامل كامل كامل...الخ.. ثمّ قل لنفسك بصوت مسموع ويرتفع مع كل جملة: أنا عظيم؛ أنا عظيم؛ أنا عظيم....الخ كرّرها أكثر من عشرين مرّة..!
الآن: قف.. تأكّد بأنك واقف بثبات.. الطش حالك 20 كفًّا بتبادل اليدين اليمنى ثمّ اليسرى وأنت تقول بصوت يعلو أعلى مع كل جملة: سأتحمّل سأتحمّل سأتحمّل...الخ..!
بعدها خذ جولة من الشتائم بصوت أعلى بكثير.. واحرص على أن تكون أكثر من عشرين شتيمة لعشرين شيئًا: يلعن أبو المستحي.. يهتك عرض الوضع الدولي.. هيك في هيك للفواتير والطوابير.. يلعن عرض الواسطة والمحسوبية.. تفووو على حظّي.. يا أخو الرقّاصة يا فساد.. الخ..!
غسّل وجهك.. اضحك.. كركر..أعلى و أعلى وأعلى..وحينما تشعر بأنك تستطيع أن تحكم العالم لو أعطيت لك الفرصة فقط؛ كشّر.. تجهّمْ.. تزوّدْ بما تعرف من هيبة.. البس شلحة الشبّاح.. وشورت فوق الركبة.. وشبشبًا يليق بك.. واخرج للشارع وأبدأ باعطاء الأوامر لكل ما يتحرّك فيه..!
وانتظر قليلًا حتى تصل سيارة مستشفى الأمراض العقلية ليأخذوك هناك كي تُكمل لعبتك الكبرى مع الحياة وتصبح فيها زعيمًا خوزقته أشياء لا دخل له بها عشرين مرّة وما زال يرى نفسه (صح وكل الناس غلط)..!

(( ملاحظة مهمّة: المقالات تعبّر عن وجهة نظر الكاتب فقط ولا تشتبك أو تتصارع مع وجهات النظر المخالفة لها بل تحترمها ))

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )