facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الشناينة خارج تشكيلة منتخب شباب "النشامى"

الشناينة خارج تشكيلة منتخب شباب النشامى
القبة نيوز - يغيب نجم منتخب الشباب تحت 20، أمين الشناينة عن تشكيلة منتخب الشباب المشارك في النهائيات الآسيوية، التي تقام في أوزبكستان خلال الفترة من 1-18 الشهر المقبل.

ويعتبر غياب لاعب الفيصلي المعار إلى الرفاع الغربي البحريني ضربة موجعة لمنتخبنا الشاب، نظرا للقيمة الفنية والمعنوية لهذا اللاعب الذي برز بصورة لافتة مع الفيصلي ليخوض أول تجربة احترافية خارجية في البحرين.

وحاول اتحاد كرة القدم جاهدا من خلال مخاطباته الرسمية للاتحاد البحريني لكرة القدم ونادي الرفاع بالسماح للاعب مغادرة ناديه والالتحاق بصفوف المنتخب، إلا أن الرد كان سلبيا ومع هذا فإن ثقة الجهاز الفني لمنتخب الشباب كبيرة بالتشكيلة التي اختارها وضمت 23 لاعبا.

ويبدأ منتخب الشباب مشواره في هذه النهائيات بلقاء طاجكستان يوم الخميس 2 الشهر المقبل ثم يقابل كوريا الجنوبية يوم الأحد 5 منه ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة المنتخب العماني الشقيق يوم 8 من الشهر المقبل.

وبحسب نظام البطولة يتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، في حين تتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة القارية إلى كأس العالم للشباب تحت 20، والتي تقام خلال الفترة من 20 ايار وحتى 11 حزيران القادم في إندونيسيا.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )