facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بيع فستان الأميرة ديانا الشهير .. والسعر خيالي

بيع فستان الأميرة ديانا الشهير .. والسعر خيالي
القبة نيوز- بيع فستان شهير كانت تملكه الأميرة الراحلة ديانا باللون الأرجواني، وإرتدته بعدة صور ملكية عام 1991، للمصمم فيكتور إدلشتاين.

ووصل سعر الفستان الذي بيع في مزاد علني نظمته دار سوذبير في نيويوك، بمبلغ 604800 دوالر أميركي، أما العرض النهائي كان خمسة أضعاف تقديرات ما قبل المزاد والتي كانت تبلغ 80 ألف دولار إلى 120 ألف دولار.

كشف بول بوريل، مساعد الأميرة ديانا الراحلة السابق وحارسها الشخصي لمدة عشر سنوات، انه مستعد لمشاركة اسرارها مع ولديها الاميرين ويليام وهاري معتقدا أن المعلومات التي يملكها يمكن أن تعيد الشقيقين سوياً، لطالما أرادت الأميرة ديانا هذا الأمر.

كانت تلقبه الأميرة ديانا تلقب بوريل بالصخرة، وهو مصاب بسرطان البروستات ويستعد للخضوع لجراحة وهو يود ان يجمع الشقيقين رغبة منه بتقريبهما من بعضهما البعض.

إلا ان مهمته لن تكون سهلة لأن الأمير هاري الا يحبه، حيث انه يتهمه باستغلال وفاة الليدي ديانا من اجل المال، عبر اصداره كتابه عام 2001 تحت عنوان Duty Royal A الذي احتوى على مجموعة كبيرة من المعلومات الخاصة.

ورد بوريل الشهر الماضي على انتقادات هاري قائال: "أنا لم أتعرف على الشاب الذي أراه اليوم، هذا ليس الصبي الذي عرفته، ما أراه اآلن هو أمير غاضب يلوم باستمرار الآخرين وال يتحمل المسؤولية من جانبه".
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )