facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

إنذار ومخالفة وحجز صهاريج نقل مياه في الزرقاء

إنذار ومخالفة وحجز صهاريج نقل مياه في الزرقاء
القبة نيوز- صادر موظفو دائرة البيئة وصحة الغذاء في مديرية صحة الزرقاء 8 خزانات مياه أخرى ، وأصدروا إنذارات إلى 70 خزانًا آخر لمخالفتهم الاشتراطات الصحية الخاصة بنقل مياه الشرب.


صرح الدكتور خالد عبد الفتاح مدير صحة الزرقاء ، اليوم (الأحد) ، أن كوادر دائرة البيئة وصحة الغذاء نفذت حملة تفتيشية على مدار الأسبوعين الماضيين بالتعاون مع الجهات الأمنية بالمحافظة لتفتيش خزانات المياه من لتحديد مدى التزامهم بالمتطلبات والمعايير الصحية اللازمة ، وكذلك درجة امتثال المياه المنقولة. كما تم فحص أكثر من 124 خزانًا طوال فترة الحملة ، وتم فحص متطلبات مياه الشرب.

وأكد عبد الفتاح أن هذه الحملة ستستمر بالتنسيق مع الجهات الأمنية في الزرقاء من أجل ضمان سلامة مياه الشرب ومتابعة مدى التزام أصحاب الخزانات المكلفين بنقل المياه بجميع اللوائح الصحية اللازمة بموجب قانون الصحة العامة. . وذلك لحماية صحة المواطنين وسلامتهم. وتابع بالقول إنه خلال الفترة الزمنية نفسها ، أغلقت كوادر إدارة البيئة وصحة الغذاء محطة تحلية واحدة ، ومخالفة أربع محطات ، وأصدرت إنذارات لـ 90 محطة أخرى أثناء قيامها بجولات رقابية وتفتيش مستمرة ومتابعة نشطة محطات تحلية المياه بالمحافظة.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير