facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

النائب المدانات قائلا، "أول الخير قطرة"، بعد متابعته للاجتماعات الأردنية العراقية المشتركة

النائب المدانات قائلا، أول الخير قطرة، بعد متابعته للاجتماعات الأردنية العراقية المشتركة
القبة نيوز - خاطب عضو مجلس النواب ايمن المدانات، رئيس الوزراء قائلا، "أول الخير قطرة"، بعد متابعته للاجتماعات الأردنية العراقية المشتركة.

وقال المدانات، خلال مناقشة مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2023، "من خلال متابعتي للاجتماعات اللجنة الأردنية العراقية والتي يمثل الجانب الأردني منها وزير الصناعة والتجارة يوسف الشمالي، وما خرج عنها من مخرجات المدينة الاقتصادية المشتركة، والتأكيد على التعاون الفني وتبادل الخبرات في مجال دراسة الخامات المعدنية وخاصة الواقعة على الحدود بين البلدين، وتأسيس مجلس أعمال مشترك، والسير في مشروع الكهرباء المشترك، وتوقيع أكثر من مذكرة في المجال (..)، وما اثلج صدري وشفته على أرض الواقع هو توقيع مذكرات ما بين غرف التجارة والصناعة في الأردن والعراق".

وبين، "كل الشكر لوزير الزراعة الذين اثبتوا نجاحهم خلال جائحة كورونا ومتابعة احتياجات المواطنين من فواكه وخضار والثروة الحيوانية، بالإضافة إلى متابعته للمزارعين في الأغوار، وانشاء الحفائر والسدود في الكرك وبقية المحافظات".

وأوضح، "مديرية زراعة الكرك بحاجة إلى سيارات إدارية "بكب اب" لتسمح للفرق بالكشف والتفتيش وصهاريج مياه، بالإضافة إلى آبار حصاد مائي لا تقل عن 500".

وشكر رئيس وأعضاء الفريق الاقتصادي في الحكومة على تعاونهم مع لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية؛ للخروج بقانون استثماري عصري.

وطالب بزيادة رواتب منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والقطاع العام.


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )