facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

2023 عام الزفاف الملكي

2023 عام الزفاف الملكي
القبة نيوز - بينما تحتفل العديد من العائلات الملكية في جميع أنحاء العالم بزواج عدد من الأمراء والأميرات وولياء العهد ، من الأردن إلى لوكسمبورغ ، فلنتعرف أكثر على هذا العام 2023 ، الذي يُعرف بعام الزيجات الملكية بامتياز.

زفاف الأميرة الكسندرا
ستتزوج الأميرة ألكسندرا أميرة لوكسمبورغ الفرنسي نيكولاس باجوري في أبريل / نيسان فيما سيكون أول حفل زفاف ملكي لهذا العام.


سيقوم الزوجان بأداء احتفالين كما هو معتاد في لوكسمبورغ ، سيكون أولهما حفل زفاف مدني في 22 أبريل في قاعة مدينة لوكسمبورغ. في 29 أبريل ، سيعقدون مراسم دينية في Bourme-les-Mimosas ، كنيسة Saint Triomphe الفرنسية.

حفل زفاف الأمير حسين بن عبدالله

في الأول من يونيو من العام المقبل ، من المقرر أن يتزوج ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله الثاني ، على الرغم من عدم الإعلان عن مكان الحدث وتفاصيله.


مزيد من المعلومات حول الزواج المرتقب لولي العهد الحسين والسيدة رجوة بنت خالد السيف مرتقب في المستقبل القريب.

في 17 أغسطس ، في المملكة العربية السعودية ، ألقى ولي العهد الأمير الحسين خطبته أمام العديد من أفراد الأسرة المالكة الأردنية. في 28 أبريل 1994 ولدت الآنسة رجوى بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف في الرياض.

زواج الأميرة إيمان بنت عبد الله

ومن المقرر أن تتزوج الأميرة إيمان ، الأخت الصغرى لولي العهد ، من جميل ألكسندر ثيرميوتيس هذا العام ، على الرغم من أن الموعد المحدد لم يُعلن بعد.

صرحت الملكة رانيا في مقابلة في عام 2022 بأن العائلة المالكة ستقيم الحفلتين على بعد ثلاثة إلى أربعة أشهر.

وُلد جميل ألكسندر ثيرميوتيس اليوناني المولد عام 1994 في كاراكاس ، فنزويلا. يعمل في المالية في نيويورك وحاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال.

زفاف الأميرة مارثا لويز

في عام 2023 ، من المرجح أن يكون هناك حفل زفاف ملكي آخر. ديريك فيريت ، أمريكي ، هو خطيب الأميرة مارثا لويز. وكشف الزوجان أن خطوبتهما تمت في 7 يونيو 2022. ولم يتم تحديد موعد حفل زفافهما ، على الرغم من أنه من المتوقع أن يتم في عام 2023.



تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )