facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الفنان ساري الاسعد: أيمن رضا وضع يده على الجرح وقال الحقيقة

الفنان ساري الاسعد: أيمن رضا وضع يده على الجرح  وقال الحقيقة
القبة نيوز - صالح السيد - بعد حديث الفنان السوري أيمن رضا خلال مقابلة تلفزيونية عرضت على شاشة "سكاي نيوز العربية " أن "الدراما السورية مستوردة من الاردن"   "و تعلمها الفنانين السوريين من الفنانين والمخرجين الأردنيين " ، وأن "الأعمال الدرامية كانت مشتركة حيث كان هناك تعاون مشترك بين المخرجين الأردنيين والمخرجين السوريين " .

تواصلت الـ "قبة نيوز" مع الممثل ونقيب الفنانين الأردني السابق "ساري الأسعد" ااحديث عن تصريحات الفنان ايمن رضا 

وقال الاسعد : " للاسف الشديد وصلنا لـ مرحلة  كثيرا تم تهميشنا  وعدنا للقواعد الخلفية ، والفنان السوري أيمن رضا وضع يده على الجرح ، وقال الحقيقة فعلآ ان الدراما الأردنية كانت دراما منافسة وكانوا يتمنوا  فنانين عرب يكونوا في المسلسلات الاردنية "

و أضاف : " الوحيد الذي اعترف بالـ حقيقة الفنان "أيمن رضا" وهو أصيل إبن أصول ، فنان محترم حط ايدو على وجع منعيشو من زمان ، وإحنا ب بلدنا مو معترفين بفضل الدراما الأردنية لـ بعضنا " .

وأشار أن "الدراما الأردنية كانت مشرقة ، وهو شخصيآ يعود الى الدراما القديمة" ، ولفت "بالسابق لا يوجد أي عمل أردني إلا ويتواجد على الأقل 3 فنانين من سوريا" .

وأنهى حديثه " للاسف الشديد عند انطلاق الفنانين السوريين لم يلتفتوا الى الفنان الاردني ، ولم يردو الدين ،
وشكرآ جدآ لـ الفنان أيمن رضا" .

يذكر أن الدراما الأردنية بدأت قبل العام 1968 في الاذاعة الأردنية، وكانت تلك المرحلة تعتبر "ذهبية”، حيث كان يسمعها كل الأردنيين من خلال المذياع، وكانت تلك المسلسلات مؤثرة في الناس.

وفيما بعد اقترن نجاح الدراما الأردنية وانتشارها بالمسلسلات البدوية، إذ تصدرت خلال السنوات الماضية شاشات الفضائيات العربية أعمال بينها "نمر بن عدوان" (2007)، و"راس غليص" (2006)، و"وضحا وابن عجلان" (2007)، و"توم الغرة" (2013)، و"آخر الفرسان" (2002)، و"أخوة الدم" (2014)، و"جلمود الصحارى" (2021)، وغيرها... ..
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )