facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

جيني اسبر تشوق الجمهور لشهر رمضان

جيني اسبر تشوق الجمهور لشهر رمضان
القبة نيوز- صالح السيد - نشرت النجمة السورية جيني اسبر على مواقع التواصل الإجتماعي صور تشويقية ل مسلسل جلطة الجزء الخامس الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك على شاشة رؤيا الاردنية .

مسلسل جلطة : هو مسلسل كوميدي إجتماعي يحظى بجماهيرية واسعة ، من بطولة الفنانة أمل الدباس ، والفنان زهير النوباني 

كما شاركهم البطولة في الموسم الرابع الفنانة جيني اسبر والفنان خيري الجراح الى الآن.

وتدور أحداثه حول عائلة من الطبقة الوسطى والتحديات التي يمرون بها لمواجهة متطلبات الحياة
من تأليف "وفاء بكر”، وإخراج "محمد حشكي".

كما تستعد النجمة جيني لمسلسل صبايا الموسم السادس الذي سيدخل السباق الرمضاني 2023 ، مسلسل صبايا حقق نسب مشاهدات عالية , وهو مسلسل مفضل للعديد من الناس في الدول العربية.

وقالت جيني إسبر خلال مقابلة سابقه لها : "إن فكرة إنتاج جزء سادس من العمل موجودة منذ فترة طويلة في الأذهان عند الشركة المنتجة، لكن الظروف العامة خاصةً , و وجود نجمات العمل بأماكن مختلفة هي التي سببت تأخير كبير في هذه الخطوة".

وأضافت: "السبب الرئيسي لإنتاج الجزء السادس هو الشعبية الكبيرة التي يحظى بها المسلسل، "فالناس دائمًا تسأل عنه” بحسب تعبيرها" .

تدور أحداث المسلسل السوري صبايا حول خمس فتيات تعيش كل منهم حياة مختلفة مليئة بالتحديات والحزن والسعادة معاً، حيث تربطهم ببعضهن البعض علاقة قوية مثل العائلة .

وسيتم تصوير جميع حلقات المسلسل داخل الأراضي السورية يذكر أن آخر عرض لمسلسل صبايا من بطولة الفنانة جيني و ديما بياعة والعديد من الممثلات كان في عام 2013 في جزئه الخامس وبذلك سيكون عرض الجزء السادس بعد 10 سنوات من الانقطاع .

تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )