facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

التكافل الخيرية تقيم البازار الخيري الثاني برعاية عقيلة قائد سلاح الجو الملكي

التكافل الخيرية تقيم البازار الخيري الثاني برعاية عقيلة قائد سلاح الجو الملكي
 

القبة نيوز - تحت رعاية عقيلة قائد سلاح الجو الملكي، رئيس هيئة نادي سيدات سلاح الجو الملكي  السيدة ندى العزب الحياصات رفقة عدد من هيئة وعضوات النادي الكريمات أقامت جمعية التكافل الخيرية البازار الخيري الثاني في بلدة النعيمة بحضور مدير مديرية تنمية لواء بني عبيد السيدة ساندي النمري وعدد من وجهاء وأهالي النعيمة. 

ويأتِ هذا البازار الخيري دعما لصاحبات المشاريع الصغيرة من خريجات مراكز تكافل الخير للتعليم والتدريب المهني التابعة لجمعية التكافل الخيرية في مدينة الرمثا وبلدتي النعيمة والطره، حيث اشتمل البازار على عرض لمنتجات حرفية ويدوية وزراعية وكذلك المأكولات الشعبية التي صنعت بأيدي الخريجات من الدورات المهنية والحرفية المختلفة.  

ورحب السيد علي المريان المشرف العام على أعمال الجمعية في النعيمة بكلمته براعية البازار والضيوف الكرام واستعرض أبرز وأهم إنجازات الجمعية على مدى عقد من السنوات من خلال تنفيذ المشاريع الإغاثية والاجتماعية والتعليمية والتنموية وأشار إلى حرص الجمعية على استهداف كافة شرائح المجتمع للاستفادة من مشاريعها، لا سيما النساء والشباب وبما يعزز الإنتاجية ويساهم في تحسين الأوضاع المعيشية للعديد من الأسر.  

وعبر المريان عن فخر واعتزاز الجمعية بفاعلية شراكتها مع المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني بما فيها وزارة التنمية الاجتماعية وصندوق المعونة الوطنية ومؤسسة نهر الأردن وغيرها، وأشار إلى الشراكة المميزة بين الجمعية وبلدية اربد الكبرى والتي بمجملها تجسد المفهوم الحقيقي للتعاون والشراكة بين القطاعين العام والخاص لنهضة الوطن وخدمته. 

وبدوره رحب السيد غالب الصمادي رئيس مجلس بلدي النعيمة بالضيوف الكرام باسم أهالي بلدة النعيمة وأشاد بالجهود المميزة التي تبذلها جمعية التكافل الخيرية لخدمة المجتمع المحلي من خلال توفيرها لمجموعة مميزة من المشاريع التنموية المختلفة التي تساهم إلى حد كبير حل الكثير من المشكلات المجتمعية وتوفير فرص العمل، فضلا عن شراكتها الفاعلة مع بلدية اربد الكبرى وحرصها على الاستغلال الأمثل للموارد. 

وأشار الصمادي إلى ضرورة الاستمرار في دعم جهود جمعية التكافل الخيرية وتوفير المنح لها بما يسهل عملها ويساعدها على استدامة مشاريعها وتنفيذ مشاريع نوعية جديدة تخدم  المجتمعات المحلية وتساهم في الحد من المشكلات المجتمعية المختلفة لما تقدمه الجمعية من خدمات ومشاريع أثبتت من خلالها تميزها وأمانتها وإخلاصها واستغلالها الأمثل للموارد المتاحة.
 
وتخلل البازار حديث بعض خريجات مراكز تكافل الخير للتعليم والتدريب المهني عن تجربتهن المميزة بالتدريب والتمكن من مجموعة متنوعة من الحرف والمهن والتي قادتهن إلى الوصول إلى النجاح المهني وتنفيذ المشاريع الصغيرة المنتجة. 

وبدورها أشادت السيدة ندى العزب الحياصات بجهود الجمعية وإنجازاتها وعبرت عن سعادتها بلقاء الحضور الكريم وتسلمت درع شكر وتقدير تعبيرا من التكافل الخيرية لجهودها وجهود هيئة نادي سيدات سلاح الجو الملكي في التواصل مع منظمات المجتمع المدني وافتتاح وإقامة البازار الخيري ودعم ذوي الحاجات المختلفة.
#معًا_نُحدث_التغيير
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )