facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

صبيح: انشاء صحيفة زها الإلكترونيه سيساهم في تنمية ابداعات اليافعين والاطفال

صبيح: انشاء صحيفة زها الإلكترونيه سيساهم في تنمية ابداعات اليافعين والاطفال
القبة نيوز -  راشد فريحات -اكدت المديره التنفيذيه لمركز زها الثقافي رانيا صبيح على اهمية نشر رسالة مراكز زها الثقافيه في المجتمع المحلي وتعريفهم باهمية البرامج والدورات والخدمات التي تقدمها زها للاطفال واليافعين بشكل مجاني وتسهم بتعزيز التنميه .

واضافت خلال لقائها اليوم بقاعة زها عمان لعدد من الصحفيين والاعلاميين المدربين في مجال الاعلام بمراكز زها بالمحافظات ان الاعلاميين لهم دور كبير ومساند لزها مبينه.

وبينت ان صحيفة زها الإلكترونية التي يجري العمل عليها حاليا تهدف الى تنمية ابداعات ومهارات اليافعين والاطفال في مجال الصحافة الالكترونيه مشيره الى انه يجب العمل بجهود تشاركيه ما بين كافة ممثلي وسائل الاعلام لاخراج صحيفة زها الالكترونيه لتحقق انتشارا محليا وعربيا.

وقالت انه سيتم أختيار هيئة تحرير من الصحفيين لتكون مسانده لليافعين الذين سيعملون على الصحفيه لتؤدي الصحيفه الغايه والاهداف التي انشئت من اجلها ومتابعتها ليتم اثراؤها بالمواد الاعلاميه من اليافعين انفسهم والمشاركين بدورات الصحافة في المحافظات بحيث يغلب على هذه المواد الطابع الابداعي والمتميز.

واشارت الى اهمية الدور الكبير الذي يقع على عاتق الصحفيين والاعلاميين لابراز وتعزيز اهداف ورسالة التربية الاعلامية وغرس مفاهيمها لدى الاطفال واليافعين من اجل تحقيق ادارة التغيير ونجاح المؤسسات وبناء جيل مسلح بالمعرفه والثقافه الاعلاميه.

وبين اهمية ان يكون هناك خطاب موحد في مجال التربيه الاعلاميه وسيتم بناءً على اتفاقية زها مع هيئة الاعلام عقد برنامج تدريبي للمدربين المعتمدين بزها عن هذا الموضوع مشيره ان زها بصدد انشاء اكاديميه للتربيه الاعلاميه تعزيزا لمسيرة البناء والعطاء وممارسة الدور الإعلامي جنبا إلى جنب مع الوسائل والأدوات الإعلامية الأخرى .
تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )