facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الأشغال تعلن البدء بأعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور في البلقاء

الأشغال تعلن البدء بأعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور في البلقاء
القبة نيوز - أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، عن البدء بأعمال المرحلة الثالثة لتنفيذ الصيانة اللازمة لعدد من الجسور في محافظة البلقاء، اعتبارا من صباح يوم غد السبت.
وقالت الوزارة في بيان صحفي، اليوم الجمعة، إن الأعمال بالمرحلة تشمل الجسر الواقع على تقاطع طريق العارضة مع طريق السلط الدائري بالإضافه إلى الجسور الواقعة على طريق السلط الدائري.
وأضافت الوزارة، أن الأعمال بالمشروع تشمل تنفيذ أعمال إزالة فواصل التمدد القائمة على الجسر واستبدالها بفواصل تمدد جديدة وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميا.
وأشارت إلى أنه، سيتم إغلاق السير على الجسور المذكورة أعلاه بشكل جزئي ومؤقت، إذ سيتم بدء العمل بالمسرب الأيمن ومن ثم الانتقال إلى الأيسر.
وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقييد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام. وعلى سالكي الطريق اتباع الإشارات الإرشادية والتحذيرية الموجودة في الموقع.
ونوهت الوزارة، إلى أن العطاء الخاص بصيانة فواصل التمدد على الطريق يشمل ثمانية مواقع للجسور ضمن محافظة البلقاء، تم الانتهاء من جسر أعمال صيانة جسر الكمالية وجسر أم النعاج سابقا، وسيتم الانتهاء من الجسور الأخرى تباعا خلال الفترة المقبلة، موضحة أنه تم تقسيم العمل بالمشروع لغايات ضمان ديمومة العمل ووفق الأولويات.
تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )