facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مباراة مصيرية للمغرب اليوم وألمانيا وإسبانيا بمواجهة نارية

مونديال قطر: مباراة مصيرية للمغرب اليوم وألمانيا وإسبانيا بمواجهة نارية
القبة نيوز - تتواصل، اليوم الأحد، مباريات الجولة الثانية ضمن دور المجموعات لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.
وتخوض مباريات اليوم لحساب المجموعتين الخامسة والسادسة، منتخبات اليابان وكوستاريكا والمغرب وبلجيكا وكرواتيا وكندا وألمانيا وإسبانيا.
وستجمع المباراة الأولى منتخبي اليابان وكوستاريكا، حيث سيلعب المنتخبان هذه المباراة لحساب المجموعة الخامسة، وذلك على ستاد أحمد بن علي.
أما المباراة الثانية، فستجمع منتخبي المغرب وبلجيكا ضمن المجموعة السادسة، وستقام على ستاد الثمامة بالعاصمة الدوحة.
وستقام المباراة الثالثة بين منتخبي كرواتيا وكندا على ستاد خليفة الدولي لحساب المجموعة السادسة.
وستقام المباراة الرابعة والأخيرة لهذا اليوم بين منتخبي ألمانيا وإسبانيا، لحساب المجموعة الخامسة، حيث يحتضنها ستاد البيت بمدينة الخور.
وشهد أمس أربع مباريات لحساب المجموعتين الثالثة والرابعة بمشاركة منتخبات تونس وأستراليا والسعودية وبولندا وفرنسا والدنمارك والأرجنتين والمكسيك.
وفي أولى مباريات يوم أمس، تعرضت تونس لهزيمة غير متوقعة من المنتخب الأسترالي بهدف دون رد، وذلك خلال المباراة التي أقيمت لحساب المجموعة الرابعة على ستاد الجنوب بمدينة الوكرة.

وبهذه النتيجة، يكون رصيد منتخب تونس قد تجمد عند نقطة واحدة من تعادل سلبي مع الدنمارك، في حين رفعت أستراليا رصيدها من صفر جراء هزيمة المنتخب أمام فرنسا، إلى ثلاث نقاط.
وأصبحت فرنسا متصدرة المجموعة، وأستراليا بالمركز الثاني، والدنمارك ثالثا، وتونس في المركز الرابع.
وفي المباراة الثانية، التي جرت على ستاد المدينة التعليمية ضمن المجموعة الثالثة، تعثر المنتخب السعودي أمام نظيره البولندي، حيث انتهت المباراة بهدفين نظيفين للمنتخب البولندي.
وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد المنتخب السعودي عند ثلاث نقاط حصل عليها من فوزه التاريخي على الأرجنتين يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الأولى من مباريات البطولة، في حين رفع المنتخب البولندي رصيده إلى أربع نقاط، حيث كان تحصل على نقطة واحدة من تعادله السلبي مع منتخب المكسيك.

وفي اللقاء الثالث ليوم أمس، تأهل منتخب فرنسا رسميا لدور الـ 16، بعد فوزه بهدفين لهدف أمام منتخب الدنمارك في مباراة كبيرة جمعت المنتخبين أمام أكثر من 45 ألف متفرج على استاد 974.
وبذلك تكون فرنسا أول المتأهلين لدور الـ 16 على مستوى جميع الدول المشاركة في البطولة.
ولعب المنتخبان المباراة لحساب المجموعة الرابعة ضمن المرحلة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.
وبهذا الفوز، أصبحت فرنسا تتصدر مجموعتها برصيد 6 نقاط، تليها أستراليا برصيد 3 نقاط، ثم الدنمارك برصيد نقطة واحدة، وتونس في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.
وفي المباراة الرابعة والأخيرة ليوم أمس، حقق منتخب الأرجنتين فوزا ثمينا على نظيره المكسيكي في مباراة مثيرة احتضنها ستاد لوسيل بالعاصمة الدوحة مساء أمام حضور جماهيري غير مسبوق ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ناهز الـ 90 ألف متفرج.
وانتهت المباراة بهدفين نظيفين، حيث حقق الهدف الأول النجم ليونيل ميسي في بدايات الشوط الثاني، فيما حقق الهدف الثاني اللاعب إنزو فرنانديز قبل نهاية المباراة بوقت قليل.

وبهذه النتيجة، يقفز ترتيب منتخب الأرجنتين في مجموعته إلى المركز الثاني بعد بولندا التي أصبحت بالمركز الأول بعد فوزها على السعودية، بينما حافظ المنتخب السعودي على مركزه الثالث، في حين أصبح منتخب المكسيك في المركز الرابع.
تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )