facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

رئيس مجلس النواب يلتقي رؤساء لجان المخيمات

رئيس مجلس النواب يلتقي رؤساء لجان المخيمات
القبة نيوز - قال رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي إن الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، بقي على مر الأيام ورغم الضغوطات والتحديات، السند والعون لأهلنا في فلسطين المحتلة، وسخر كل إمكاناته لخدمة القضية الفلسطينية والدفاع عن القدس عبر الوصاية الهاشمية على مقدساتها الإسلامية والمسيحية.

جاء ذلك خلال استقبال الصفدي اليوم الخميس في دار مجلس النواب، وفداً من رؤساء لجان خدمات المخيمات بحضور مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس رفيق خرفان.

وأكد الصفدي أن مجلس النواب وعبر لجنة فلسطين، سيتابع كل مطالب لجان المخيمات مع الجهات المختصة، من أجل تحقيقيها بأسرع وقت.

من جهتهم، أعرب رؤساء اللجان عن تقديرهم لجهود جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس ومقدساتها وحقوق اللاجئين الفلسطينيين.

وأكدوا بهذا الصدد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، واقفين صفا واحدا خلف قيادة جلالته الحكيمة في الدفاع عن القضية الفلسطينية.

بدوره، أشار خرفان إلى أبرز مطالب أبناء المخيمات، معرباً عن تقديره للدور الذي يقوم به مجلس النواب تجاه أبناء المخيمات، وتلمس احتياجاتهم وتذليل الصعوبات التي تواجههم.

وحضر اللقاء النائب الأول لرئيس مجلس النواب الدكتور أحمد الخلايلة، والنائب الثاني الدكتور نصار الحيصة، والنواب الدكتور أحمد السراحنة وتمام الرياطي، وأسماء الرواحنة، ورؤساء لجان مخيمات البقعة، الوحدات، الحسين، الأمير حسن، الطالبية، مادبا، حطين، السخنة، الزرقاء، إربد، الشهيد عزمي المفتي، سوف، وجرش.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )