facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

شاهد بالفيديو - الفيصلي بطلاً للدوري الأردني للمرة الـ 35.. تقرير مصور

شاهد بالفيديو  الفيصلي بطلاً للدوري الأردني للمرة الـ 35.. تقرير مصور
القبة نيوز- محمد البواعنة - معاذ الوحوش - توج فريق الفيصلي في لقب  بطولة دوري المحترفين لكرة القدم لموسم 2022، مساء يوم الجمعة.

وحقق الفيصلي 51 نقطة، ليرفع رصيده من الألقاب إلى 35 وهو رقم قياسي.

وفاز الفيصلي على الجزيرة برباعية نظيفة، سجلها كلا من سالم العجالين وأمين الشناينة ويوسف الرواشدة وحاتم الروشدي، على ملعب الأمير محمد في الزرقاء.

وحسم الفيصلي اللقب  بعد الفوز على الجزيرة (4-0)، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، وسط حضور جماهيري كبير.

وأنهى فريق الفيصلي الشوط الأول متقدما بهدف سالم العجالين بالدقيقة (20) إذ استثمر عرضية إحسان حداد ووضع الكرة داخل مرمى وليد عصام.

وفي الشوط الثاني أضاف الفيصلي هدف التعزيز من مجهود فردي لأمين الشناينة، الذي توغل داخل منطقة الجزاء، وسدد بقوة ارتطمت بباطن العارضة واستقرت في المرمى بالدقيقة (60).

وفي الدقيقة 80، أضاف البديل يوسف الرواشدة الهدف الثالث عندما تابع الكرة، وأسكنها المرمى.. فيما سجل حاتم الروشدي هدف الفيصلي الرابع في الدقيقة (90+2).

ورفع فريق الفيصلي رصيده إلى 51 نقطة ليتوج بلقب البطولة للمرة 35 في مسيرته، فيما كان الجزيرة قد هبط رسميا للدرجة الأولى من الجولة الماضية إذ توقف رصيده عند النقطة 14.

وفي مباراة ثانية جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فاز الوحدات على مغير السرحان (1-0).. أحرز هدف المباراة مهند أبو طه في الدقيقة (33).

ورفع فريق الوحدات رصيده إلى 50 نقطة ليحتل المركز الثاني، متقدما بفارق الأهداف عن الحسين إربد.

وضمن فريق مغير السرحان الثبات في دوري المحترفين رغم الخسارة وتوقف رصيده عند النقطة 19، بعد انتهاء لقاء الصريح ومعان بالتعادل السلبي.

وحل فريق الحسين إربد ثالثا.. إذ فاز على سحاب بهدف نظيف أحرزه محمد موالي في المباراة التي جرت على ستاد الحسن بإربد.

ورفع فريق الحسين إربد رصيده إلى 50 نقطة، فيما استقر سحاب تاسعا برصيد 24 نقطة.



واعلن  المتحدث الرسمي لنادي الفيصلي أمجد المجالي عن بدء مراسم الاحتفال بلقب الدوري بفاردة الأبطال انطلاقا من ستاد الأمير محمد بالزرقاء صوب مقر النادي حيث الاحتفال بالإنجاز مع الجماهير.

وبين المجالي ان الهيئة الإدارية المؤقتة ستستقبل المهنئين بلقب الدوري يومي السبت والاحد بمقر النادي من الساعة الرابعة عصراً.





تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )