facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أجمل لاعبة في العالم تطلب مساعدة نيمار و تكشف تفاصيل

أجمل لاعبة في العالم تطلب مساعدة نيمار و تكشف تفاصيل
القبة نيوز _ كشفت آنا ماريا ماركوفيتش، لاعبة فريق غراسهوبرز السويسري لكرة القدم، والتي يُنظر إليها باعتبارها أجمل لاعبة في العالم، أنها تبادلت رسائل خاصة مع أحد نجوم كرة القدم البارزين من الرجال.

ماركوفيتش التي باتت حديث وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة، والمعروفة بجمالها الخلاب، فضَّلت امتهان كرة القدم، على العمل عارضة أزياء.

واعترفت ماركوفيتش خلال مقابلة تلفزيونية مع برنامج min20، بأنها تواصلت مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان.

وأوضحت أنها أرسلت إليه عدة رسائل عبر خاصية الرسائل الخاصة (MD) على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ من أجل مساعدتها في قضية تتعلق بكرة القدم النسائية.

وقالت ماركوفيتش: "أنا على تواصل مع لاعبي كرة القدم الرجال، لأننا نقوم بالمهنة نفسها، سواء من زملائها في نادي غراسهوبرز، أو اللاعبين الدوليين".

وأضافت: "أتواصل معهم بشكل دائم، ولكن للحديث عن كرة القدم فقط، نيمار لاعب كرة قدم رائع للغاية، وآمل أن أتمكن من إقناعه بدعم كرة القدم النسائية".


وتابعت: "آمل أن ينجح نيمار في دعمنا والقيام بدوره خارج الملعب، لأن اللاعبين الرجال يمكنهم فعل ذلك بسبب انتشارهم وتأثيرهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وترى لاعبة كرة القدم، البالغة من العمر 22 عاماً، أن زميلاتها يتعرضن للتمييز على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من الرجال، لذا فهي تسعى إلى تحقيق المساواة وفق اعتقادها.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )