facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أفتتاح المتجر الدائم لمنتجات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل في العاصمة عمان

أفتتاح المتجر الدائم لمنتجات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل في العاصمة عمان


القبه نيوز - 

افتتحت مديرية الأمن العام اليوم في العاصمة عمان ، المتجر الدائم لعرض وبيع منتجات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل ، وذلك بحضور مساعد مدير الامن العام للقضائية العميد محمد طبيشات.

ويأتي إفتتاح هذا المتجر، كأحد برامج التأهيل الحرفي المعتمد لدى ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل ، وضمن سياستها الإصلاحية لتدريب النزلاء على مهارات ، لتمكينهم من العودة الى مجتمعاتهم كأفراد فاعلين، وإيجاد مصدر دخل لهم بعد انقضاء مدة محكوميتهم.

وسيمكن المشروع النزلاء من بيع منتجاتهم مباشرة ، من خلال المعرض الدائم في منطقة الوحدات بالعاصمة عمان ، حيث سيكون المعرض متاحاً للزيارة ، وشراء المنتجات المعروضة من قبل جميع المواطنين بشكل مباشر ، وبعائد على النزلاء الذين انخرطوا في برامج التأهيل الحرفي والمهني .

وسيتبع افتتاح هذا المتجر إطلاق النسخة الإلكترونية منه ، كأول متجر الكتروني لعرض وبيع منتوجات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل ، يمكن الدخول اليه من خلال الرابط e-shop.psd.gov.jo ، وستتيح امكانية الشراء عبر الانترنت لجميع زوار الموقع ،من داخل المملكة وخارجها ،وستوفر خدمات الدفع الالكتروني والتوصيل المحلي و الدولي.

كما سيحفز المشروع العملية الانتاجية وتطويرها داخل مراكز الاصلاح والتأهيل ، وربطها بمتطلبات السوق ، مما يحقق مصدر دخل للنزلاء ، ويوجه انتاجهم بحسب حاجة السوق ، مما يؤهلهم للبدء بمشاريع خاصة بعد الافراج عنهم ومواكبة التطور الرقمي في مجال بيع وتسويق منتجاتهم .

يشار الى أن المنتجات التي سيتم بيعها من خلال المتجر الالكتروني ، تشمل الخزف والفخار والأثاث المعدني والخشبي ، والتحف والهدايا والرسم والفن التشكيلي ، بالإضافة الى المطرزات والإكسسوارات والطرق على النحاس .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )