facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd
icon

أفتتاح المتجر الدائم لمنتجات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل في العاصمة عمان

فتتاح المتجر الدائم لمنتجات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل في العاصمة عمان


القبه نيوز - 

افتتحت مديرية الأمن العام اليوم في العاصمة عمان ، المتجر الدائم لعرض وبيع منتجات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل ، وذلك بحضور مساعد مدير الامن العام للقضائية العميد محمد طبيشات.

ويأتي إفتتاح هذا المتجر، كأحد برامج التأهيل الحرفي المعتمد لدى ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل ، وضمن سياستها الإصلاحية لتدريب النزلاء على مهارات ، لتمكينهم من العودة الى مجتمعاتهم كأفراد فاعلين، وإيجاد مصدر دخل لهم بعد انقضاء مدة محكوميتهم.

وسيمكن المشروع النزلاء من بيع منتجاتهم مباشرة ، من خلال المعرض الدائم في منطقة الوحدات بالعاصمة عمان ، حيث سيكون المعرض متاحاً للزيارة ، وشراء المنتجات المعروضة من قبل جميع المواطنين بشكل مباشر ، وبعائد على النزلاء الذين انخرطوا في برامج التأهيل الحرفي والمهني .

وسيتبع افتتاح هذا المتجر إطلاق النسخة الإلكترونية منه ، كأول متجر الكتروني لعرض وبيع منتوجات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل ، يمكن الدخول اليه من خلال الرابط e-shop.psd.gov.jo ، وستتيح امكانية الشراء عبر الانترنت لجميع زوار الموقع ،من داخل المملكة وخارجها ،وستوفر خدمات الدفع الالكتروني والتوصيل المحلي و الدولي.

كما سيحفز المشروع العملية الانتاجية وتطويرها داخل مراكز الاصلاح والتأهيل ، وربطها بمتطلبات السوق ، مما يحقق مصدر دخل للنزلاء ، ويوجه انتاجهم بحسب حاجة السوق ، مما يؤهلهم للبدء بمشاريع خاصة بعد الافراج عنهم ومواكبة التطور الرقمي في مجال بيع وتسويق منتجاتهم .

يشار الى أن المنتجات التي سيتم بيعها من خلال المتجر الالكتروني ، تشمل الخزف والفخار والأثاث المعدني والخشبي ، والتحف والهدايا والرسم والفن التشكيلي ، بالإضافة الى المطرزات والإكسسوارات والطرق على النحاس .
تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )