facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مبادرة مشروعك وطنك تنظم يوم طبي مجاني بالزرقاء

مبادرة مشروعك وطنك تنظم يوم طبي مجاني بالزرقاء
مبادرة مشروعك وطنك تنظم يوم طبي مجاني بالزرقاء 

محافظة الزرقاء / 
القبه نيوز /
الاعلاميه نسرين الشربيني 

      رعى متصرف الزرقاء عطوفة د. سعود الحربي مندوباً عن عطوفة محافظ الزرقاء حسن الجبور التظاهرة الطبية التي أقامتها مبادرة مشروعك وطنك في مقر جمعية الرسالة السامية الواقعة في حي الزواهرة بالزرقاء صباح اليوم السبت ٢٠٢٢/١٠/١.

     وقد شارك كادر متكامل من وزارة الصحة- مديرية صحة الزرقاء بكامل الأجهزة الطبية اللازمة من أسِرَّة ،إسطوانات أكسجين وأجهزة فحص الدم ،السكري والضغط ، في هذه التظاهرة الطبية المتألقة التي لم تحصل من ذي قبل في الزرقاء بشموخ وإباء خدمة للوطن وشعبه.

     حيث شارك د. أحمد محمد التميمي إختصاص الأنف،الأذن والحنجرة من مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد ، د. عبد الله غسان الخليلي إختصاص الباطني من مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد ، د. نهاد ابو هزيم إختصاص أطفال، د. حسن خليف إختصاص عظام، د. زياد أبو خضرة إختصاص الصدرية من مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد ،الدكتورة هنادي الخرمان إختصاص النسائية والتوليد . 
وإلى جانب الأطباء شارك كادر التمريض كل من نداء إحسان أبو زيد، هدى محمد حسني عمر، مي فوزي عزام، أحمد عادل ابو الجيبات، فارس ياسر الخطيب، رناد خالد الصوافطة، أسيل عبدالله السعدي وفني المختبر هيثم معيش لافي من بنك الدم.
إلى جانب ذوي البصمة الرائدة في إنجاز هذه التظاهرة الطبية العظيمة والذين عملوا بصمت من خلف الكواليس عطوفة الأمين العام لوزارة الصحة د. إلهام خريسات،مدير صحة الزرقاء عطوفة د. خالد عبدالفتاح،د. محمد حطاب،د.طارق منصور ،مدير مديرية التمريض د. نضال النسور،الممرضة ندى الحنبلي من مديرية التمريض في الوزارة، محمد ذوقان من الشؤون الفنية بالوزارة،د. نداء أبو الشيخ من مديرية صحة الزرقاء,رئيس قسم المشتريات والتزويد في المديرية د. بشرى الحراحشة ، مدير مكتب مدير صحة الزرقاء علا موسى ،مسؤول اللوازم في المديرية حمودة فرح وفريق مجلس محافظة الزرقاء لمبادرة مشروعك وطنك بقيادة المتألقة دائماً مطيعة أبو قبع. وعلى ذلك، يتقدم رئيس مبادرة مشروعك وطنك سعادة الأستاذ أكرم جروان بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان إلى معالي وزير الصحة ،عطوفة محافظ الزرقاء حسن بك الجبور، عطوفة الأمين العام لوزارة الصحة د. إلهام خريسات، عطوفة متصرف الزرقاء د. سعود الحربي، وإلى مدير عام الشركة السويدية سعادة السيد علي شاهين على دعمه التظاهرة الطبية بالأدوية اللازمة موصول الشكر إلى شركة عمان للأدوية بمساهمتها في التبرع بأدوية العيون.
هذا و الشكر موصول إلى كل من ورد إسمه/ إسمها أعلاه وتم  إستضافة فعالية مبادرة مشروعك وطنك في هذه التظاهرة بالمشاركة الفعالة في مقر الجمعية.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير