facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أعلن المستشار تركي ال شيخ رئيس هيئة الترفية السعودية، عبر منشور على حسابه الرسمي على “تويتر” عن تعاون فني جديد بين هيئة الترفية ومجموعة MBC. وكتب آل شيخ: “سعيد بالإعلان عن شراكة جديدة بين هيئةالترفيه ومجموعة MBC لإطلاق برنامج سعودي أيدول مع الفنانين أصيل أبو بكر وأحلام وأصالة وماجد المهندس في لجنة التحكيم يبدأ العرض الأول للبرنامج في ديسمبر 2022”.

أعلن المستشار  تركي ال شيخ رئيس هيئة الترفية السعودية، عبر منشور على حسابه الرسمي على “تويتر” عن تعاون فني جديد بين هيئة الترفية ومجموعة MBC.  وكتب آل شيخ: “سعيد بالإعلان عن شراكة جديدة بين هيئةالترفيه ومجموعة MBC لإطلاق برنامج سعودي أيدول مع الفنانين أصيل أبو بكر وأحلام وأصالة وماجد المهندس في لجنة التحكيم يبدأ العرض الأول للبرنامج في ديسمبر 2022”.

أعلن المستشار  تركي ال شيخ رئيس هيئة الترفية السعودية، عبر منشور على حسابه الرسمي على "تويتر” عن تعاون فني جديد بين هيئة الترفية ومجموعة MBC.

وكتب آل شيخ: "سعيد بالإعلان عن شراكة جديدة بين هيئةالترفيه ومجموعة MBC لإطلاق برنامج سعودي أيدول مع الفنانين أصيل أبو بكر وأحلام وأصالة وماجد المهندس في لجنة التحكيم يبدأ العرض الأول للبرنامج في ديسمبر 2022”.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )