facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

ماذا قال مدرب النشامى حمد ولاعبي المنتخب الوطني عقب مباراة سوريا؟

ماذا قال مدرب النشامى حمد ولاعبي المنتخب الوطني عقب مباراة سوريا؟
القبة نيوز ـ 

عبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، العراقي عدنان حمد عن رضاه الكامل عن مستويات النشامى في الفترة الأخيرة، مؤكدا أن المنتخب يسير في الطريق الصحيح.

وفي حديث خاص لـ"القبة"، قال حمد بعد الفوز على المنتخب السوري، إن المنتخب العُماني وبقية المنتخبات المشاركة في البطولة كانت قد تأهلت للدور الحاسم من تصفيات كأس العالم ونافست حتى اللحظة الأخيرة للوصول للملحق وهو أمر يؤكد مستوياتها العالية .

بدوره قال نجم المنتخب موسى التعمري، إن الفوز على سوريا كان مهما في بداية البطولة، مؤكدا أن المنتخب العُماني سيكون خصما صعبا، إلا أن النشامى سيقدمون المطلوب منهم، فيما عاتب الجماهير لغيابها عن المدرجات في المباراة التي أقيمت على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

وأوضح حارس المرمى يزيد أبو ليلى، أن الفوز على المنتخب السوري كان مهما، حيث أن طموحات الفريق تتمثل بالفوز على المنتخب العماني في المباراة النهائية للتتويج باللقب، مطالبا الجماهير بالتواجد في المدرجات بأعداد كبيرة في المشهد الختامي للبطولة.

من جانبه، انتقد حمزة الدردور أرضية ملعب المباراة والتي سببت الإهدار الكبير بالفرص حسب وصفه، مؤكدا أن المنتخب يمتلك العديد من العناصر الشابة التي تمتلك مستقبلا كبيرا، قبل أن يتطرق لمواجهة إسبانيا ويصفها بالحدث التاريخي.

وكان منتخب النشامى قد تفوق على سوريا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما لحساب البطولة الرباعية الدولية، ليضرب موعدا مع عُمان في المشهد الختامي للبطولة.

تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )