facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

حمد: نسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافنا

حمد: نسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافنا

حمد: نسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافنا

القبة نيوزـ عدنان حمد: المنتخب الوطني يسير بخطى ثابتة في الطريق إلى هدفه لتحسين تصنيفه الدولي

أقيم الخميس المؤتمر الصحفي الخاص ببطولة الأردن الدولية الرباعية، بمشاركة مدربي المنتخبات الـ4 المشاركة في البطولة: الأردن، وسوريا، والعراق، وعُمان.

وقال المدير الفني للمنتخب الوطني، عدنان حمد، إن المنتخب الوطني يسير بخطى ثابتة في الطريق إلى هدفه لتحسين تصنيفه الدولي، مؤكدا أهمية الخروج بالفائدة الفنية من مباراة سوريا، خصوصا أن المواجهة تقام أمام الجماهير الأردنية بعد غياب امتد عاما كاملا.

وأكد المدرب السوري حسام السيد أن منتخب بلاده يمتلك الإيمان بقدرته على تقديم مباراة ونتيجة جيدة أمام النشامى، مبينا أن المنتخب السوري فقد شخصيته بسبب الخيبات في النتائج.

وأضاف السيد أن الثقة يجب أن تعود إلى ما كانت عليه في تصفيات كأس العالم 2018، وهو الأمر الذي يأتي بالالتزام.

ووجه المدير الفني للمنتخب العماني، برانكو إيفانكوفيتش، بدوره، شكره للاتحاد الأردني على تنظيم هذه البطولة، لكونها محطة تحضيرية هامة لكأس آسيا وكأس الخليج وبطولة غرب آسيا، إذ ستواجه عمان ألمانيا في شهر تشرين الثاني المقبل.

وقال مدرب المنتخب العراقي، راضي شنيشل، من جهته، إن فريقه يملك إرثا متمثلا بوفرة اللاعبين العراقيين الموجدين في البلدان الأوروبية، مؤكدا وجود خطة عمل لاستقطاب أكبر قدر ممكن منهم بما يخدم المنتخبات العراقية، إضافة إلى مواهب اللاعبين المحليين.

وتنطلق مباريات البطولة الجمعة على ستاد عمان الدولي عند السادسة والنصف مساء بلقاء المنتخب الوطني ونظيره السوري، على أن يلتقي العراق وعمُان عند السابعة والنصف مساء.

ويلتقي مساء الاثنين المقبل الفائز من لقاء المنتخب الوطني والسوري مع الفائز من لقاء المنتخب العراقي والعُماني لتحديد هوية البطل، في حين يلتقي الخاسران من المبارتين في اليوم نفسه لتحديد المركزين الثالث والرابع.

تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )