facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

منظم حفل إليسا الملغي: تم حجز 7 تذاكر فقط

منظم حفل إليسا الملغي: تم حجز 7 تذاكر فقط
القبة نيوز ـ استخدم منظم الحفلات المصري شيرين يسري حق الرد، للدفاع عن سمعته المهنية بعد إعلان النجمة إليسا إلغاء حفل غنائي بسبب سوء التنظيم، وعدم التزامه بما تم الاتفاق عليه، وأكد أن اتفاقه لم يكن مع إليسا من الأساس، وأن التذاكر المبيعة للحفل الذي كان مقرراً غداً لم تتجاوز 7 تذاكر فقط.

وأضاف شيرين يسري صاحب شركة luxlife منظمة حفل إليسا حصرياً للقبة   

أن "الاتفاق لم يكن مع إليسا إنما كان مع وزارة السياحة والوزير وليد نصار أن نقوم بـ"وان نايت فور ليبانون" وهي تطوعت أن تساعد وأن تجيب كل الناس الذين يقومون بشراء الطاولات من لبنان تغطي الميزانية وتأخذ جزءاً لمنظمة لبنان الغد Lebanon Of Tomorrow ".

وتابع "7 تذاكر تم بيعها وبعدها طلبت إليسا فلوس هذا ما حصل، واحنا بالنسبة لنا لا علاقة لنا سوى أن "وان نايت فور ليبانون" وإليسا هي التي كلمت الأوتيل وقالت أنا بلغي واحذفوا البوستر وأنا كنت في الأوتيل قاعد ماكنتش لاغي وكنت مكمل عادي".

واضاف "كل المسألة عندهم هناك هي عشان تقول إنها كانت طالبة فلوس عليها أن تظهر أي اتفاق أو إيميل يثبت هذا الكلام".

وتابع "كان هناك ميزانية 140 ألف دولار والطاولات تجيب 250 ألف دولار، وحتى الدعوات التي كان لها علاقة بالمشاهير كانت من ضمن الميزانية واحنا ما قلناش مش عايزين نعمل برومو، إليسا والجمعية رفضوا القيام بأي برومو أو أي حاجة من التي كان متفقاً عليها على إنستقرام وفي نفس الوقت طلبت فلوس فكان الموضوع غريب جداً".

وأضاف "هي كانت قد قالت إنه في أول شهر أغسطس ستقوم ببرومو وفيديو على إنستغرام ما اتعملش وبعدها قالت يوم 20 أغسطس وأيضاً ما اتعملش، هو ده إللي حصل ونحن لسنا مهتمين بالمشاركة بأي حفل في لبنان لا الآن ولا فيما بعد، وإللي عاوز يعمل شوشرة ويتابع يروح يسألهم هما حتى أنا مش لبناني".

وكشف شيرين يسري  أيضاً بالوثائق التذاكر السبع التي بيعت من حفل أليسا الذي كان مقرراً يوم 15 سبتمبر في استثمار 140 ألف دولار، مشيراً إلى أن كل الناس الذين حجزوا بطاقة للحفل أتت واستلمت ما دفعته.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )