facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

ركين سعد تبحث في دفاتر الماضي خلال أحداث مسلسل "اتزان"

ركين سعد تبحث في دفاتر الماضي خلال أحداث مسلسل اتزان

ركين سعد تبحث في دفاتر الماضي خلال أحداث مسلسل "اتزان"

القبة نيوز ـ انتهت الفنانة ركين سعد، من تصوير مشاهدها في مسلسل " اتزان " الذي تقوم ببطولته ومنتظر عرضه قريباً.
وكشفت ركين سعد، من خلال بيان اعلامي لها، عن ملامح الشخصية التي سوف تقدمها خلال أحداث العمل، مشيرة إلى أنها ستجسد شخصية فتاة تدعى "رحمة"، وتبذل محاولات كبيرة لاسترجاع اتزانها النفسي، نتيجة الصراعات العائلية التي مرت بها، وأحدثت لها أضرار وخاصة في علاقتها مع زوجها وابنها، لتبدء رحلة البحث في دفاتر الماضي عن الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يساعدها.
مسلسل "اتزان" يضم عدداً من النجوم بجانب ركين سعد، منهم صدقي صخر ونبيل عيسى، هاجر السراج، حسن مالك، ثراء جبيل، زينب غريب، دارين حداد،، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم. العمل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر، إخراج شادي عبد السلام،
وتدور أحداث المسلسل حول عائلة سالم والتي يختل توازنها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

         كواليس مسلسل " اتزان " - صورة من المركز الاعلامي للفنانة ركين سعد

وشاركت ركين سعد كعضوة في لجنة تحكيم أيام عمان لصناعة الأفلام، والتي أقيمت على هامش الدورة الثالثة من مهرجان عمان السينمائي الدولي، في الفترة ما بين 20 وحتى 27 من شهر يوليو الماضي.
وكانت آخر أعمال ركين سعد الدرامية مسلسل "ريفو" حيث قدمت من خلاله شخصية "مريم" التي تسعى لإخراج سيناريو والدها المتوفي، لتخوض بعمق رحلة استكشاف لباند ريفو أحد أشهر الفرق الموسيقية بالتسعينيات، من بطولة أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، سارة عبد الرحمن، ملك الحسيني، محمد مولا، صدقي صخر، مينا النجار، هشام الشاذلي، عمرو جمال، يوسف حشيش، مريم بدوي، وأحمد فاضل، من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.

 

تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )