facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

يحيى الفخراني يفاجئ جمهوره بقرار صادم بعد حفل تكريمه

يحيى الفخراني يفاجئ جمهوره بقرار صادم بعد حفل تكريمه

يحيى الفخراني يفاجئ جمهوره بقرار صادم بعد حفل تكريمه

القبة نيوز ـ صدم الفنان المصري يحيى الفخراني جمهوره وذلك بعد انسحابه من المشاركة في السباق الدرامي الرمضاني 2023، ليتبعه بقرار آخر مثل صدمة لمحبي فن يحيى الفخراني حيث اعتذر عن عدم المشاركة في فيلم "بونزو" والذي كان من المقرر أن تبدأ تحضيراته قريبًا.

و جاء ذلك بعد عدة ساعات على تكريمه في الاحتفالية التي أقامتها له دار الأوبرا المصرية، حيث قالت الكاتبة لميس جابر، زوجة الفنان يحيى الفخراني، في تصريحات صحافية: "يحيى الفخراني لم يتعاقد على أي عمل لرمضان المقبل، ومش نقول إنه انسحب ولكن الحقيقة إن مكنش فيه عمل أصلًا وجميع الأنباء المتداولة عن مشاركته في مسلسل كوميدي في رمضان غير صحيحة، كما أنه أعتذر بشكل نهائي عن فيلم بونزو".


ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال يحيى الفخراني هو مسلسل "نجيب زاهي زركش"، والذي ضم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، وكريم عفيفي، تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادي الفخراني.

كما عرض ليحيى الفخراني مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، والتي حققت نجاحاً كبيراً منذ عرضها، وشارك بها عدد كبير من الفنانين، أبرزهم إياد نصار، كارمن سليمان، محمد الشرنوبي، شريف الدسوقي، وسماء إبراهيم.
تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )