facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مدرب السعودية يرفض إمكانية عودة المعيوف للمنتخب في كأس العالم ويعلق :"من تخلعه زوجته لا يعيدها"

مدرب السعودية يرفض إمكانية عودة المعيوف للمنتخب في كأس العالم ويعلق :من تخلعه زوجته لا يعيدها
القبة نيوز ـ وجه الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، صدمة إلى عبد الله المعيوف حارس مرمى الهلال، حول انضمامه للأخضر السعودي في كأس العالم 2022، رغم تألقه أخيراً وقيادة فريقه للفوز على الزمالك المصري، بركلات الترجيح في كأس سوبر لوسيل.

كان المعيوف قد أعلن اعتزاله الدولي عام 2019، قبل أن يتراجع خلال العام الحالي، ملمحاً لرغبته في خوض نهائيات كأس العالم مع المنتخب السعودي.

ورد رينارد على إمكانية عودة المعيوف للمنتخب السعودي في تصريحات صحافية قائلاً: "إن كنت متزوجاً وخلعت زوجتك فهل ستعيدها؟ بالطبع لا"، في إشارة إلى رفضه فكرة عودة الحارس للأخضر السعودي، خلال الفترة المقبلة بعدما أعلن اعتزاله الدولي من دون العودة للجهاز الفني، بسبب عدم الاعتماد عليه أساساً وقتها، الأمر الذي أغضبه.

وكشف الإعلامي السعودي فيصل عطا، عن حوار دار بينه ورينارد، عن سبب عدم استدعاء عبد الله المعيوف لصفوف المنتخب السعودي، قائلاً عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "التقيت قبل قليل مدرب منتخبنا الوطني هيرفي رينارد، فسألته عن سبب عدم استدعاء المعيوف، فأجاب مبتسماً: "إن كنت متزوجاً وخلعتك زوجتك، فهل ستعيدها؟ بالطبع لا".
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )