facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

عائلة الراسي ترفض إصدار ديو نادين وجورج

عائلة الراسي ترفض إصدار ديو نادين وجورج

عائلة الراسي ترفض إصدار ديو نادين وجورج

القبة نيوزـ  كشف الموسيقي اللبناني طوني أبي كرم أنه لن يتمّ إصدار أيّ ”ديو" غنائي يجمع الممثلة نادين الراسي وشقيقها الراحل جورج، والذي كانا قد سجّلاه في وقت سابق.

وأضاف أبي كرم بأن الديو كان عبارة عن تجربة بصوتيهما، ولا يدري ما المشكلات القائمة بين أفراد عائلة الراسي، في الوقت الذي شدّد فيه على أنّه بالفعل قام بإيقاف التحضير للأغنية.



- الموسيقي اللبناني يرد على بيان عائلة الراسي

ويأتي حديث الموسيقي اللبناني كرد على بيان أسرة الفنان الراحل جورج الراسي، الذي حذّر أبي كرم من إطلاق ”الديو"، الذي يجمع الراحل بشقيقته نادين الراسي، قبل مرور ذكرى الأربعين.

وأوضح أبي كرم في تصريحات لصحيفة ”النهار" أنه احتراما لرغبة عائلة الراسي فقد تم إيقاف التحضيرات النهائية لـ"الديو" الغنائي، مشيرًا إلى أنه إذا ”انتهت المشكلات بين أفراد العائلة وأرادوا إصدارها فسأفعل ذلك".

ولفت الموسيقي اللبناني إلى أن الأغنية ”تهدف إلى تخليد جورج الراسي، وجعلها هدية لروحه"، مشددًا على أنه ليست له أيّة مصالح شخصيّة، لكن نادين وجورج قدّما الأغنية بصوتيهما في أحد البرامج، وقد غنّاها جورج واستأذنه، لأنّه لم يكن قد أعطاه إذنًا وقتها، أو تنازلًا.

وكانت أسرة الراسي قد أصدرت بيانا جاء فيه: ”يهمّ العائلة أن توضح في هذا الصدد أنّه لن يتمّ إصدار أيّ ”ديو" جديد يخصّ الراحل. بالتالي يُرجى التوقف عن إطلاق الدعايات و"السكوبات" لأغراض خاصة، لا سيما أن العائلة في حالة حزن عميق".



- تصريح جورج الراسي عام 2017

وقد صرح الفنان الراحل جورج الراسي سابقا، أنه سيخوض دويتو بعنوان ”أختي" مع شقيقته الممثلة نادين الراسي، وكان من المقرر أن يتم تصوير العمل بطريقة الفيديو كليب، بعد أن تم تسجيلها.

عن سبب تأجيل الدويتو الذي جمع بينه وبين شقيقته الفنانة نادين الراسي أكثر من مرة، قال جورج حينها: ”يعود السبب إلى إنشغال نادين بتصوير مسلسلاتها من ناحية ومن ناحية أخرى بسبب سفري المتواصل، إلى أن سنحت الفرصة والظروف وتم تسجيل الأغنية التي سوف نقوم بتصويرها في منتصف شهر أذار/مارس لعام 2017، أنا كنت سبقت نادين ووضعت صوتي قبلها وهي فعلت ذلك قبل مدة. لم تعترض الدويتو أية مشاكل، وأكثر ما أثر عليه الظروف العائلية التي مررنا بها أنا ونادين".
 
تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )