facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

نومايت تبرم اتفاقية شراكة استراتيجية مع "طلال أبوغزالة العالمية"

نومايت تبرم اتفاقية شراكة استراتيجية مع طلال أبوغزالة العالمية

نومايت تبرم اتفاقية شراكة استراتيجية مع "طلال أبوغزالة العالمية"

القبة نيوز - وقعت شركة نومايت لحلول التحول الرقمي اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة "طلال أبوغزالة العالمية" بحضور رئيس ومؤسس المجموعة الدكتور طلال أبوغزالة، وذلك لتعزيز نشر الحلول الرقمية في المملكة.

وجاءت هذه الخطوة في ظل الرؤية المشتركة للجانبين لتمكين الشركات والمؤسسات من تحقيق رؤية التحول الرقمي التي تنسجم مع الاتجاهات العالمية والرؤية الوطنية والعبور بأمان نحو الرقمنة والأتمتة.

ووقع الاتفاقية عن المجموعة المدير التنفيذي للتحول الرقمي الأستاذ طارق شهوان، فيما وقعها عن شركة نومايت لحلول التحول الرقمي مدير عام تطوير الأعمال إيهاب قنيبي.

وحول هذا التعاون، أعرب الدكتور طلال أبوغزالة عن اعتزازه بهذه الشراكة قائلاً: " نسعى في المجموعة إلى تمكين الشركات والمؤسسات في مجال التحول الرقمي من خلال إبرام شراكات استراتيجية تسهم في تحقيق هذا الهدف، وتأتي شراكتنا مع نومايت التي تعد واحدة من أبرز الشركات في هذا المجال في الإقليم في هذا السياق".
من جهته شدد مدير عام تطوير الأعمال في شركة نومايت لحلول التحول الرقمي إيهاب قنيبي على أهمية هذه الشراكة قائلاً: "نؤمن بأن الجهود المشتركة وتضافر الجهود يسهمان في نشر الحلول الرقمية لتمكين الشركات من توافق مع الاتجاهات العالمية في مجال التحول الرقمي وبالتالي استباق احتياجات العملاء وتوظيف التكنولوجيا بأفضل طريقة".

وسيتعاون الجانبان في تنفيذ خدمات ومشاريع التحول الرقمي لخدمة المؤسسات المحلية والعربية لتقديم الحلول والإستشارات وبرامج بناء القدرات، وخاصة في مجال الذكاء الاصطناعي وأتمتة العمليات الروبوتية.

يشار إلى أن "طلال أبوغزالة العالمية" هي المجموعة العالمية للخدمات المهنية والتعليم والمنتجات التقنية، تعمل في أكثر من 100 مكتب حول العالم، ومن ضمن أعضائها "طلال أبوغزالة للتحول الرقمي"، التي تقدم حلول تحول رقمي وخدمات استشارية بناء على أكثر من خمسة عقود من الخبرة في تقديم الخدمات والحلول الاحترافية في مختلف دول العالم.

وشركة نومايت تسهم في مجال الحلول الرقمية في الإقليم منذ تأسيسها عام 2012 حيث لا تدخر جهداً للمساهمة في تطور هذا القطاع كما حازت الشركة مؤخراً على على جائزة "مزود حلول استشارات التحول الرقمي الأكثر ابتكاراً" في إقليم الشرق الأوسط المقدمة من جوائز الإمارات العربية المتحدة للأعمال.
تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )