facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

قطر: بدء العد التنازلي لانطلاق بطولة كأس العالم

قطر: بدء العد التنازلي لانطلاق بطولة كأس العالم

القبة نيوز- تحتفي قطر مساء اليوم الجمعة، ببدء العد التنازلي لـ 100 يوم على انطلاق منافسات بطولة كأس العام 2022 المقررة في 21 تشرين الثاني المقبل.

وقالت اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية عبر موقعها الرسمي اليوم، إنها ستنظم سلسلة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية على مدى عدة أيام في عدد من معالم الدوحة ومراكز التسوق الكبرى، احتفالاً بهذه المناسبة.
وتشهد الفعاليات حضور العديد من الشخصيات المعروفة، وتختتم باحتفالية كبرى، وتشتمل على عروض للجاليات المقيمة في قطر ومن بينها الجالية الأردنية.
وستتاح الفرصة أمام المشاركين في الفعاليات للفوز بتذاكر لحضور مباراة افتتاح البطولة التي تجمع بين منتخبي قطر والإكوادور في ملعب البيت يوم 21 تشرين الثاني المقبل، حيث يتعين على زوار المراكز التجارية المشاركة في عدد من الأنشطة لاستعراض مهاراتهم في كرة القدم، وسيحصل على تذاكر المباراة الافتتاحية المتنافس الذي ينجح في تسجيل أعلى النقاط في كل يوم من أيام الفعاليات.
وأعرب نائب المدير العام للتسويق والاتصال وتجربة البطولة، في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، خالد علي المولوي، عن سعادته باقتراب موعد كأس العالم، وتصاعد وتيرة الحماس والتشويق في أنحاء قطر، مع ترقب الجميع لانطلاق صافرة البداية لمباراة الافتتاح.
وأضاف: "ستسهم الأنشطة والفعاليات التي ننظمها احتفالاً بتبقي 100 يوم على انطلاق المونديال في تقديم لمحة عن الأجواء الرائعة التي ستعم البلاد خلال المهرجان الكروي، مع اقترابنا أكثر من استضافة نسخة تاريخية من البطولة، التي تقام للمرة الأولى في العالم العربي والمنطقة.
في ذات السياق، أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن إتاحة أماكن الإقامة للحجز لحضور ومتابعة كأس العالم قطر 2022 في مختلف أنحاء قطر. وتتنوع خيارات أماكن الإقامة بين الشقق والفلل والفنادق العائمة وقرى المشجعين والفنادق من الفئة المتوسطة إلى الفاخرة ( 3 إلى 5 نجوم) وفنادق نجمة ونجمتين والتي تلبي رغبات جميع المشجعين وكل الأذواق والميزانيات، حتى يعيشوا تجربة البطولة وكأنهم في بيوتهم وفي بلدانهم. وأكدت اللجنة أن أماكن الإقامة تلبي معايير الامتثال الحكومية للعقارات لضمان الحصول على إقامة مريحة ولتوفير فرصة فريدة لتجربة كأس العالم 2022 للتعرف على الأسعار وأماكن الحجز.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )